X

النيكسوس تاب قادم بأقل من ٦٠٠ ريال فقط !

الكل يعلم بأن جوجل ستقدم على عالم الأجهزة اللوحية تباعاً لسلسة نيكسوس الشهيرة.. النيكسوس تاب سيكون ذو ٧ انش وسيكون من تصنيع شركة أسوس القادمة بقوة إلى السوق والتي أبهرت الكل بقوة مواصفات جهازها الترانسفومر برايم الذي ظهر في العام الماضي وهو يفوق المواصفات بكثير عن أحدث جهاز لوحي حتى الآيباد الجديد!

وعن النيكسوس تاب فسيكون بسعر زهيد كما فد أعلن إيرك شميت رئيس مجلس إدارة جوجل بأنهم يعلمون على أجهزة ذو سعر زهيد ومواصفات قوية.. ليكون الاندرويد في جيب كل من في العالم.. ولهذا تؤكد وكالة يقولون بأن الجهاز اللوحي سيكون بأقل من ٢٠٠ دولار ولعل السعر الأكثر رواجاً هو ١٤٩ دولا أمريكي.. لجهاز لوحي بمعالج ثنائي النواة أو رباعي النواة !

الجهاز متوقع طرحه في مؤتمر جوجل i/o القادم في يونيو القادم بإذن الله.. الجهاز سيكون من تصنيع اسوس ولكن هو من تصميم واختيار لكل تفاصيله من جوجل.. فإن نجحت جوجل في إختيار كل العتاد بشكل رائع وبشكل جذّاب.. فأجزم بأن الجهاز سينتشر ويأكل الأخضر واليابس.. لعل الاندرويد سيبدأ في اجتاح عالم الأجهزة اللوحية مع هذا الجهاز.. إن نجحت جوجل في تصميمه وعتاده.. فتصاميم اسوس لا تعجبني على الإطلاق.. كيف ترى جهاز اسوس القادم؟ شاركنا في التعليقات أدناه !

Leave a Comment