X

جهاز الجالكسي اس ٣ في ٢٢ مايو في لندن !

لم نعد نفهم كيف تفكر الشركة الكورية سامسونج.. فهناك غموض كبير حول آلية عملها هذا العام! فبعد أن تأجل إعلان الجالكسي اس ٣ من مؤتمر الجوالات العالمي بعد أن أعلنت الشركة بأنه سيكون ذو مؤتمر خاص به في الربع الثاني.. أتت شائعات من كل حدبٍ وصوب.. ومع كثرة مؤتمراتها! ففي كل مؤتمر يعقد يظن الكل بأن سامسونج قد تكشف الجهاز المنتظر..

إلا أن سامسونج لم تعلن عنه بعد.. وإلا أن سامسونج لم تفتح فمها بحرف حيال ذلك بعد.. الصورة أعلاه هي مسربة لإعلان يقال بأنه عن الجالكسي اس ٣ والمتوقع كشف الستار عنه في لندن العاصمة البريطانية في ٢٢ من مايو القادم.. الجهاز لا يبدو مختلفاً عن السلسلة الجديدة من سامسونج.. فقد رأينا مشغل الأصوات الجديد يأتي بنفس تصميم الأطراف.. وكذلك الجالكسي نوت ١٠.١ بذات الأطراف..

هذا قد يكون أحد الخيوط التي تدلنا على أنه قد يكون صحيحاً.. وأن هذا الجهاز في الصورة أعلاه هو الجالكسي اس ٣ المنتظر.. فبغض النظر عن السمك! إلا أنه يتضح بأن سامسونج لم تتخلى عن الزر في المنتصف.. ولم تتخلى عن أطراف الشاشة والتي قد أتت تسريبات سابقة تقول بأن الجهاز سيكون بدون أطراف..

كما أنه يبدو ذو شاشة أكبر من الحالية على الجالكسي اس ٢.. فأستطيع القول بأنها قرابة ٤.٥ انش في وجهة نظري.. هذا كله لا يهم! فهي توقعات وتكهنات.. ولكن ما يزيد الشكوك حول صحة ذلك.. هو أن موقع (Samsung Unpacked) والمتخصص في مؤتمرات سامسونج ومواعيدها مغلق حالياً.. فهل يكون مغلق تجهيزاً لأول إعلان تشويقي للجهاز؟

إن كان هذا هو الجهاز المنتظر.. هل تجده رائعاً وجديداً ويستحق الإنتظار.. أم أنه مجرد جهاز عادي لم يصل حد التوقعات والتطلعات من الشكل الخارجي طبعاً.. فقد يكون به من المواصفات الداخلية ما يذهل الكل.. وقد يكون مقارب لجهاز (HTC One X) و (Huawei Ascend D Quad) من ناحية العتاد.. شاركني يا عزيزي وعزيزتي أرائكم بالأسفل !

Leave a Comment