X

الجالكسي اس ٢ والجالكسي نوت سيحصلان على الجيلي بين هذا الخريف

اثنان من أبرز الأجهزة في العالم وهما الجالكسي اس ٢ والجالكسي نوت.. وهما اللذان قد تجاوزا معًا مبيعات تزيد عن ٣٠ مليون جهاز فاليوم أعلنت سامسونج عن تجاوز النوت للعشرة ملايين جهاز.. وبما أنّهما بذات الشعبية الكبيرة فتحديث النظام إلى آخر إصدار من اندرويد وهو الجيلي بين (اندرويد ٤.١) أمرٌ يهمّ كل هؤلاء الثلاثين مليون أو يزيدون.. والأخبار من كوريا من بين دهاليز الشركة الكورية تقول بأنّ التحديث سيصل إلى الجالكسي اس ٢ في نهاية شهر سبتمبر أو اكتوبر ومن ثم يتبعه الجالكسي نوت..

الخبر ليس أكيدًا أو بالأصح هو ليس رسميًا من الشركة بعد، ولكن هو من ذات المصدر الذي يزودنا دومًا بأخبار في الأغلب تكون صحيحة ودقيقة.. فكما هو معروف بأن موقع (SamMobile) يملك بعض المصادر من داخل شركة سامسونج هناك في كوريا الجنوبية.. ونحن الآن ننتظر التأكيد الرسمي بموعد إطلاق الجيلي بين على هذين الجهازين بالتحديد وبقية سلسة الجالكسي على وجه العموم..

وكما أن الجالكسي اس ٣ بالأمس ظهرَ لنا فيديو يوضّح عمل نسخة الجيلي بين عليه والمتوقع أن يحصل على التحديث قبل بقية السلسلة من ذات العائلة.. فكما تشير الأخبار بأنّه سيحصل على التحديث في ٢٩ من شهر أغسطس أي أننا على بُعد بضعة أيام ليس إلاّ.. ويظهر أنّ سامسونج لن تعيد الكَرَّة مرة أخرى في تأخير تحديث أجهزتها كما فعلت مع نسخة الآيس كريم ساندويتش..

Leave a Comment