X

سامسونج باعت أكثر من ١٠ ملايين جهاز جالكسي نوت حول العالم

الجالكسي نوت هو أول جهاز جوال ولوحي في آنٍ واحد.. هذا الجهاز ذو الشاشة الضخمة ٥.٣ انش لم يكن يتوقع الكثير بأن ينجح، ولكن الجهاز أثبت نفسه في السوق وحقق أرقامًا لم يتوقعها أفضل المتحمسين لهذا الجهاز.. فالآن تعلن سامسونج عن بيعها أكثر من ١٠ ملايين جهاز جوال حول العالم من نوع الجالكسي نوت فقط.. هذا الجهاز الذي صدر في اكتوبر من العام المنصرم بحقق الذهب لهذه الشركة الكورية..

هذه الأرقام هي ستكون خير بداية لإنطلاق النسخة الثانية من هذا الجهاز والمتوقع الكشف عنها في نهاية شهر أغسطس الجاري في برلين، ألمانيا.. هو لا يعدّ الجهاز الوحيد الذي يحقق أرقامًا لهذه الشركة الكبيرة.. فهناك الجالكسي اس ٣ الذي حقق رقمًا عجيبًا عندما وصل إلى ١٠ ملايين جهاز في أقل من شهرين من إنطلاقته.. ولعل الفضل يعود بعد الله إلى موعد إطلاقه الذي تزامن مع جميع دول العالم وتوحيد شكله في شتى أنحاء المعمورة عكس ما كان عليه الأمر في السابق..

والآن نحن ننتظر الجالكسي نوت ٢ وماذا سيحمل في جعبته لنا.. فإن كان حملَ إختلافًا كبيرًا عن الجالكسي اس ٣ وأتت سامسونج بتقنية جديدة وأبدعت في ذلك فسيكون هناك أرقامًا جديدة لهذه الشركة دون أدنى شك.. ولكن لا أعتقد بأن هذه الأرقام ستتكرر إن قامت فقط بتكبير جهاز الجالكسي اس ٣ كما ظهرت الصورة الأخيرة التي يزعم بأنها للجالكسي نوت النسخة الثانية..

Leave a Comment