العام الجديد: شاشات عملاقة للهواتف بداية من جهاز نوت 3

غير مصنف أضف تعليق

لقد حل العام الجديد ومعه بدأت تتوارد المعلومات الكثيفة التي تقول ان العام الجديد 2013 سيكون عام الهواتف الذكية بشاشات عملاقة وأولها جهاز جالاكسي نوت 3 الذي يتوقع ان يأتي بشاشة قطرها 6.3 بوصات.

1

ويعزز من هذه التوقعات المعلومات التي نشرها موقع DigiTimes والتي حصل عليها من مصادر مطلعة ومتابعة لكبرى الشركات المصنعة للهواتف الذكية، مع التأكيد ان بشائر هذه الاجهزة العملاقة ستظهر في معرض التقنيات الاستهلاكية في لاس فيجاس بعد عدة ايام وكذلك في معرض برشلونة للاتصالات الالكترونية الذي سيقام نهاية شهر فبراير المقبل.

وتشير المعلومات المتوفرة الى ان الهواتف ذات الشاشة الاكبر من 5 بوصات ستغزو الاسواق بكثرة وستكون هي المنتشرة اكثر من غيرها من النماذج الاصغر وستحظى بإقبال واسع. وتؤكد المعلومات ان الشاشات الكبيرة لن تكون حكرا على الاجهزة الفاخرة فقط وإنما ستظهر اجهزة متوسطة القدرات ولكن بشاشة كبيرة ايضاً لأن الشاشة الكبيرة هي الطلب الراهن لكل مستخدم، ولم يعد للشاشات الصغيرة أي ضرورة.

وفي هذا السياق، جاء ان جهاز “جالاكسي جراند” يعتبر خير دليل على الميول القادم، فهو جهاز متوسط القدرات ولكنه بشاشة كبيرة قدمته سامسونج للمستهلك المتوسط. والجهاز جاء بشاشة قطرها 5 بوصات ولكن بسبب دقة العرض المتدنية وبسبب معالجه ثنائي النواة، جاء سعره اقل بكثير من جالاكسي نوت 2 على سبيل المثال.

وتقول التوقعات ان جهاز جالاكسي نوت 3 سيكون في طليعة الاجهزة ذات الشاشة العملاقة إذ يتوقع له ان يأتي بشاشة قطرها 6.3 بوصات، وفي حال حصل هذا بالفعل فإن القفزة من 5.5 بوصات في النوت 2 الى 6.3 تعتبر واسعة جدا وجريئة جدا.

علاوة على ذلك فمن المتوقع ان تسود عام 2013 الاجهزة ذات المعالج رباعي النواة كمعيار لجهاز مقبول القدرات حتى ان معالج رباعي النواة سيستخدم مع نهاية العام الجديد في الاجهزة من الفئة المتوسطة كذلك.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول