X

إتش تي سي تتخلى عن شعارها القديم وتضاعف ميزانيتها الإعلانية

شعار شركة HTC الشهير “quietly brilliant” رافق الشركة لسنوات طويلة، لكن رئيس التسويق الجديد للشركة “بينجامين هو” أعلن اليوم في لقاء له مع موقع صحيفة “وول ستريت جورنال” بأن الشركة قررت الاستغناء عن الشعار وذلك في إطار تغيير استراتيجيتها التسويقية.

وستعتمد الشركة على رفع ميزانيتها الإعلانية وذلك بهدف الترويج لهاتفها الأخير HTC One، حيث سيمتلك قسم التسويق لهذا العام مزيدًا من الأموال مقارنةً بالسنوات الماضية. وقامت الشركة بزيادة ميزانية التسويق الإلكتروني بنسبة 250%، بينما رفعت ميزانية التسويق التقليدي بنسبة 100%. وقد بدأت الشركة بالفعل بنشر عدد من إعلانات الفيديو حول هاتف HTC One نشرنا معظمها سابقًا في الموقع.

كما اعترف “بينجامين هو” خلال اللقاء بصحة التقارير التي تحدثت عن تأخير وصول هاتف HTC One إلى الأسواق بسبب القصور في إنتاج الأجزاء اللازمة لكاميرا الألترابيكسل التي يتمتع بها الجهاز، لكنه لم يتطرق إلى الشائعات التي تحدثت عن قلة ثقة شركاء HTC بالشركة.

ولم يتم الكشف عن الشعار الجديد للشركة، أو حتى إن كانت تعتزم أساسًا اعتماد شعار جديد. لكن الشعارات ليست هامة حاليًا بقدر أهمية التسويق والإعلان، خاصة أن HTC One قد يكون أمل الشركة الأخير على ضوء أزمتها المالية الطاحنة.

[WSJ]

Leave a Comment