ميزة التنبيهات العائمة في روم Paranoid أصبحت مفتوحة المصدر

أخبار أندرويد أضف تعليق

HALO

HALO

منذ أن انطلق التحديث الجديد لتطبيق Facebook Messenger مع دائرة التنبيهات الطافية في أي اتجاه Chat Heads، بدأنا نشاهد بعض المشاريع التي تعتزم إدخال أسلوب التنبيهات الجديد لجميع التطبيقات مرة واحدة. من المشاريع الواعدة التي تعمل على ذلك هناك روم Paranoid Android بميزة HALO، بالإضافة إلى تطبيق آخر يدعى Floating Notifications.

ما يهمنا هو أن فريق عمل روم Paranoid Android قرر إطلاق مشروع HALO لجميع المطورين وليصبح مفتوح المصدر وقابل للتعديل لإدخاله في أي روم أخرى خاصة. حيث يعني ذلك أن جميع المطورين أصبح بإمكانهم اللعب بالتعليمات البرمجية لـ HALO لتناسب مشاريعهم الخاصة.

هذا يعني أننا قد نشاهد قريبًا انتشارًا كبيرًا لميزة التنبيهات العائمة بين المستخدمين، وبطرق عديدة ومختلفة. مع العلم أن مشروع HALO لا يزال في مرحلته التجريبية، إلا أن ما يقدمه حتى الآن هو خيارات عديدة ومميزة بالفعل، بإمكانك الاطلاع عليها عن طريق الفيديو التالي:

Click here to view the embedded video.

ولم يتجاهل فريق روم Paranoid Android مهندسي فيسبوك، حيث تم توجيه الشكر لهم على هذه الفكرة المميزة، والتي جلبت انفجار في أسلوب التنبيهات ونقلته إلى مستوى جديد كليًا.

هل تعتقد أن هذا الأسلوب الجديد من التنبيهات سيساهم فعلًا في تقديم تجربة استخدام أفضل من الأسلوب التقليدي؟ دعنا نعرف رأيك من خلال التعليقات.

[+Google]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول