نائب رئيس سامسونج: الكشف عن “جالاكسي إس 5″ في فبراير القادم

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

gsmarena_001 (1)

gsmarena_001 (1)

نقل موقع صحيفة inews الكورية، تصريحات أدلى بها نائب رئيس سامسونج Dong-hoon Chang للصحفيين خلال إحدى الحفلات في كوريا، قال فيها بأن الشائعات حول إطلاق سامسونج لهاتفها المُنتظر Galaxy S5 خلال مؤتمر MWC 2014 هي شائعات “صحيحة تقريبًا”، في تلميح بأن سامسونج تعتزم الكشف عن الهاتف في شباط/فبراير القادم، سواء كان هذا ضمن المؤتمر أو في حدث خاص.

كما قال بحسب ما نقلت الصحيفة بأن الجهاز الجديد سيُصنع من “مواد جديدة” دون أن يوضح فيما إذا كان يقصد المعدن أو مواد أخرى، وأضاف بأن استخدام الشاشة المرنة في الجهاز ما زال أمرًا قيد الدراسة.

بما أن هذه التصريحات صادرة عن نائب رئيس سامسونج فهذا يعطيها الكثير من القوة بالطبع، لكنها تبقى ليست تصريحات رسمية من سامسونج وهذا يعني أنها غير نهائية. لكن لو صحت التصريحات سيكون من الملفت طرح سامسونج للجهاز في وقت مُبكر مقارنةً بموعد طرح هاتفها البارز خلال الأعوام الماضية.

يُذكر أن بعض الشائعات تتحدث عن اعتزام إطلاق سامسونج لسلسلة جديدة من الهواتف تحمل اسم Galaxy F ستكون مصنوعة من المعدن وتقدم مواصفات أعلى من S5، وسيتم الكشف عنها بالتزامن مع الكشف عن S5، لكن هذه المعلومات ما زالت غير مؤكدة حتى الآن.

ينعقد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 من 24 إلى 27 شباط/فبراير القادم، ومن المنتظر أن تكشف فيه معظم الشركات عن أبرز هواتفها المحمولة الجديدة للعام 2014.

[GSMArena]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول