X

تطبيق My Magazine من سامسونج لا يقدم أي دعم للفيس بوك حتى الآن

أغلب مصنعي الهواتف المحمولة هذه الأيام يقوموا بتقديم عدد من التطبيقات الإفتراضية والتي تغنييك عن العديد من التطبيقات الأخرى الشهيرة، ومنها على سبيل المثال تطبيقات قراءة الأخبار ومتابعة المواقع المفضلة مثل التطبيق الشهير Flipboard، حيث قامت HTC بإطلاق تطبيقها BlinkFeed على متجر جوجل بلاي، وسامسونج بتطبيقها المدمج في هواتف سامسونج جالاكسي إس 5 My Magazine.

ليس هذا فحسب، فجانب الأخبار تقوم هذه التطبيقات بالربط مع حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة كفيس بوك وتويتر وإنستجرام وغيرها من أجل دمج هذه التحديثات في مكان واحد مما يساعدك على عدم التشتت وقراءة كل هذه التحديثات من مكان واحد.

لكن الغريب في الأمر هو عدم دعم تطبيق سامسونج My Magazine للفيس بوك حتى الآن، حيث يقدم التطبيق دعمه لعدد من مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة كتويتر وجوجل بلس ولينكيد إن وفليكر وتمبلر، لكن هذا الدعم خلا من أشهر موقع للتواصل الإجتماعي في العالم وهو الفيس بوك.

لكنك بأي حال من الأحوال إذا قمت بإقتناء هاتف Samsung Galaxy S5 وأردت إلغاء تفعيل My Magazaine، فقط توجه من الإعدادات إلى Home screen settings وقم بإلغاء الإشارة على My Magazine.

ولا نعلم كيف تجاهلت سامسونج أكثر من “1.23 مليار” مستخدم شهري نشط للفيس بوك بهذا القرار الغريب.

هل تفضل مثل هذه التطبيقات لقراءة الأخبار والتحديثات المختلفة؟ أم أنك تفضل قراءتها بالطريقة التقليدية من كل موقع أو تطبيق على حدة؟

المصدر

اقرأ أيضاً: جوجل تضيف طبقة حماية جديدة عند تنزيل التطبيقات الجديدة
هذه هي الطريقة المستقبلية للتطبيقات الإفتراضية في هواتف الأندرويد

The post تطبيق My Magazine من سامسونج لا يقدم أي دعم للفيس بوك حتى الآن appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment