X

تحديث لتطبيق Gmail يضيف له دعم العربية بشكل أفضل

بعد أن تخطى تطبيق Gmail قبل أيام حاجز المليار عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، وهو الأمر الذي جعله التطبيق الوحيد على متجر التطبيقات الذي إستطاع الوصول إلى هذا الرقم الهائل.

وقد قامت جوجل بإطلاق تحديث ضخم لتطبيق Gmail على أجهزة الأندرويد، وقد بدأ التحديث في الظهور أمس لعدد من الأجهزة وسيستمر في الظهور لبقية الهواتف خلال الأيام القليلة القادمة، وقد شمل التحديث الجديد عدد من الخواص المفيدة مثل إمكانية الحفظ لخدمة Google Drive ودعم أفضل للغات المكتوبة من اليمين إلى اليسار وغيرها الكثير.

قائمة التحديثات الكاملة:

 الحفظ لـ Google Drive: فبدلاً من تحميل المرفقات على هاتفك، ستتمكن من الحفاظ على هذه المساحة وحفظ هذه المرفقات مباشرة إلى Google Drive، وسيتم حفظها بضغطة واحدة لتتمكن من الوصول إليها من أي هاتف أو حاسب في أي مكان.

سبب تحديد الرسائل كمزعجة: حيث سيتم توضيح السبب الذي إستدعى جوجل لتحديد كل رسالة في قسم الرسائل الغير مرغوب فيها على حدة.

دعم أفضل للغات المكتوبة من اليمين إلى اليسار RTL: يعاني عدد كبير من مستخدمي اللغات المكتوبة من اليمين إلى اليسار كالعربية والعبرية والفارسية من عدم تناسق الجمل والكلمات بشكل جيد حيث تظهر في الكثير من الأحيان من جهة اليسار، لكن بعد التحديث الجديد قامت جوجل بحل هذه المشكلة بشكل نهائي لمستخدمي هذه اللغات والعربية على رأسها.

تسريع الوصول للقائمة الجانبية: حيث ستصل بسهولة إلى هذه القائمة من خلال أي صفحة داخل التطبيق من خلال تحريك الصفحة إلى اليسار -وإلي اليمين عند إستخدامك للعربية-، لتصل بعدها إلى حساباتك المختلفة والتصنيفات والضبط وغيرها.

للحصول على التحديث الجديد، عليك التوجه من خلال هاتفك لمعرفة هل وصلك التحديث أم لا.

  السعر : مجاني

The post تحديث لتطبيق Gmail يضيف له دعم العربية بشكل أفضل appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment