X

سامسونج تعمل على طرح هاتف Galaxy W بشاشة بحجم 7 إنش!

تواردت التسريبات من قبل عن نية سامسونج طرح هاتف الجيل الجديد Samsung Galaxy Mega 2 بشاشة بحجم 6 إنش، لكن وصلتنا اليوم تسريبات جديدة تفيد بأن حجم الشاشة سيصبح 7 إنش “نعم 7 إنشات!”، ليتحول إلى كونه لوحي أقرب من كونه هاتف ذكي، وقد يأتي الهاتف تحت إسم Samsung Galaxy W بدلاً من Galaxy Mega 2.

الهاتف الجديد سيأتي مع واجهة إستخدام Phoneblet UX مع دعم لخاصية Multi Window وهي الخاصية التي تتيح لك إستخدام تطبيقين في نفس الوقت وتقسيمهما على الشاشة، بالإضافة إلى الخلفية المصنوعة من الجلد كتلك الموجودة في هاتف Samsung Galaxy Note 3.

 وسيأتي هاتف Galaxy W أو Galaxy Mega 2 بشاشة حجم 7 إنش بدقة 720 بيكسل، ومعالج رباعي النواة بدقة 1.2 جيجا، ورامات بحجم 1.2 جيجا، مع ذاكرة داخلية بمساحة 8 جيجا، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، مع نسخة أندرويد 4.3 جيلي بين.

وقد قامت سامسونج بإطلاق هاتف تحت خط إنتاج Galaxy W من قبل في عام 2011، وكان ضمن الفئة المنخفضة بشاشة بحجم 3.7 إنش، ورامات بحجم 512 ميجا، وذاكرة داخلية بحجم 2 جيجا، ومعالج أحادي النواة بدقة 1.2 جيجا، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 1500 ميللي أمبير، مع نسخة خبز الزنجبيل أندرويد 2.3.5.

لكن بشكل عام فإن هاتف بشاشة بحجم 7 إنشات لهو أمر مبالغ به كثيراً من سامسونج، ما رأيك أنت؟

المصدر

The post سامسونج تعمل على طرح هاتف Galaxy W بشاشة بحجم 7 إنش! appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment