أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع الماضي

غير مصنف أضف تعليق

Screenshot at Jul 13 05-35-44 pm

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

تستطيع تحميل التطبيقات من خلال ويدجت متجر غوغل بلاي الموجود تحت الوصف الخاص بكل تطبيق، أو عبر الضغط على اسم التطبيق للذهاب إلى صفحته على المتجر.

fuseMe

Screenshot at Jul 13 04-42-20 pm

تطبيق جديد للدردشة والتواصل يسعى إلى اختصار ما تقدمه التطبيقات الأخرى من ميزات في تطبيق واحد، حيث يقدم إمكانيات الدردشة النصية والصوتية والفيديو، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى أن التطبيق يقدم ميزة الدردشة المشفرة والآمنة ويقدم ميزات أخرى مثل فصل الشاشة إلى قسمين مثل تصفح الصور والفيديو مع متابعة الدردشة في نفس الوقت، بالإضافة إلى عدد من الميزات الأخرى الجديدة.

Commandr for Google Now

download (17)

لاشك أن Google Now تقدم العديد من الأوامر المفيدة التي تتيح للمستخدم تأدية العديد من المهام بشكل صوتي، لكن الخدمة لا تستطيع حتى الآن القيام بكل شيء. هنا يأتي Commandr for Google Now الذي يضيف العديد من الأوامر الصوتية التي تتيح تأدية عدد من المهام التي لا تؤديها Google Now مثل إطفاء وتشغيل الواي فاي والبلوتوث والجي بي إس والتحكم بالموسيقا بالإضافة إلى التحكم بجميع الأوامر المُدرجة ضمن تطبيق Tasker. التطبيق لا يحتاج إلى (رووت) لكن المستخدم يحتاج إلى نطق عبارة Note to self (المخصصة لتسجيل الملاحظات) قبل نطق الأمر نفسه.

Theftie

download (18)

تطبيق جديد يساعدك في استعادة الهاتف في حال تعرضه للسرقة أو الضياع، ويقدم ميزات عديدة من أبرزها رفع نسخة من بياناتك إلى حسابك على Google Drive في حال عدم تمكنك من استعادة الهاتف وذلك كي لا تخسر بياناتك الهامة. وبالطبع يقدم التطبيق الميزات المتوقعة من هذا النوع من التطبيقات مثل التقاط صورة للسارق وإرسالها لك عبر البريد الالكتروني وتحديد موقع الهاتف وإرسال الرسائل للسارق والتحكم بالجهاز عن بعد لإقفاله أو حذف البيانات وغير ذلك من الميزات.

MathKit

Screenshot at Jul 13 05-01-02 pm

للطلاب والمهندسين، تطبيق يحتوي على مئات المعادلات المتخصصة بمواضيع متنوعة في مجال الرياضيات، مثل الجبر والهندسة والمثلثات والتفاضل والتكامل والإحصاء والاحتمالات والأبعاد الثلاثة والكثير غير ذلك.

Wear Mini Launcher

Screenshot at Jul 13 05-35-44 pm

لأصحاب ساعات Android Wear، أول تطبيق (لانشر) يتيح التنقل في واجهات الساعة بطريقة جديدة، هذا التطبيق يتميز بتوفير درج تقليدي للتطبيقات مما يوفر سهولة وسرعة أعلى في فتح التطبيقات مقارنةً باللانشر الرسمي للساعة الذي يعتمد بشكل كبير على بطاقات Google Now ويجعل من الوصول إلى التطبيقات بشكل مباشر أكثر صعوبة.

التدوينة أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع الماضي ظهرت أولاً على Ardroid | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول