X

سامسونج تؤجل إطلاقها لهاتف Samsung Z العامل بنظام Tizen

أجلت سامسونج إطلاق هاتفها المرتقب والعامل بنظام تايزن Samsung Z، ولم تقم بتحديد موعد بديل فيما يتعلق بعملية إطلاقة في الأسواق بشكل تجاري.

حيث قامت سامسونج في شهر يونيو الماضي بالكشف عن هاتف Samsung Z وهو الهاتف الذي كان من المفترض أن يتم إطلاقه في روسيا خلال الربع الثالث من العام الحالي، ومن بعدها تقوم بطرحه في باقي الأسواق في العالم، لتقوم بعد ذلك سامسونج بإلغاء موعد إطلاقها للهاتف والذي كان من المفترض أن يتم يوم الخميس الماضي.

وقامت سامسونج بإصدار بيان أعلنت فيه عن أن الهاتف سيظهر في روسيا أيضاً “لكن في وقت لاحق” وذلك بعد أن تتمكن من توفير أكبر قدر ممكن من التطبيقات للهاتف، وهو ما يعني بأن مشكلة هاتف Samsung Z ونظام Tizen في الوقت الحالي تتمثل في قلة التطبيقات المتوافقة معه إذا ما تمت مقارنته مع نظام الأندرويد.

وسيأتي هاتف Samsung Z بشاشة HD Super Amoled بحجم 4.8 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل، وبنظام Tizen 2.2.1، وبمعالج رباعي النواة 2.3 جيجاهرتز، وذاكرة داخلية بحجم 16 جيجا قابلة للزيادة حتى 46 جيجا من خلال كروت microSD.

كما سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابيكسل، ورامات بمساحة 2 جيجا، وببطارية بسعة 2600 ميللي أمبير. بالإضافة إلى عدد من الخواص الموجودة في هاتف Samsung Galaxy S5 مثل قارئ بصمة الأصبع Fingerprint Scanner، وحساس مراقبة معدل ضربات القلب Heart rate sensor.

ما توقعاتكم لمستقبل هواتف سامسونج مع نظام Tizen؟ وهل ستتمكن تلك الهواتف من منافسة الأندرويد، أم أن الأمر يعد مستحيلاً؟

المصدر

اقرأ أيضاً: سامسونج تعلن عن أول هواتفها بنظام “تايزن” Samsung Z

The post سامسونج تؤجل إطلاقها لهاتف Samsung Z العامل بنظام Tizen appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment