X

غوغل تحدث تطبيق Newsstand بتصميم Material Design

إن كنت من مستخدمي تطبيق غوغل لمتابعة الاخبار والمجلات Newsstand، فقد حصل التطبيق على تحديث جديد يضيف تحسينات هامة على مستوى التصميم وطريقة العرض، ويتبنى لغة تصميم  غوغل الجديدة Material Design.

ومن أبرز ما يجلبه التحديث هو تحسين تصفح المجلات المطبوعة وخاصة على الهواتف ذات الشاشات الصغيرة، حيث يتم الآن عرض قائمة بالمقالات المتوفرة ضمن المجلة يمكن المرور عليها بسهولة، كما تم تحسين طريقة عرض المقالة نفسها.

ويقتبس التطبيق من Material Design الصوروالترويسات  الأكبر حجمًا وحركات الانتقال الناعمة. ويتيح الإزاحة نحو اليمين واليسار للانتقال بين المواضيع، ونحو الأعلى والأسفل لتصفح المواضيع بشكل مُفصل. كما يضع التطبيق الأخبار الهامة في شاشته الرئيسية بصور كبيرة وواضحة.

كما أضافت غوغل ضمن تبويب الاكتشاف Explore بطاقات جديدة تعرض المواضيع الرئيسية التي يستطيع المستخدم الاشتراك بها بسهولة. وتقوم المواضيع بجلب المحتوى المخصص بحسب اهتمامات المستخدم.

وأخيرًا ذكرت غوغل بأن التطبيق أصبح أكثر سرعة، وقالت بأنه يوفر أكثر من 2000 مصدرًا للأخبار مابين مجانية ومدفوعة. وبالتأكيد يستطيع المستخدم إضافة مصادره الإخبارية المُفضلة (مثل موقع أردرويد) عبر خلاصات RSS.

يُمكن تحميل التحديث مجانًا من متجر غوغل بلاي، مع العلم بأنه قد يحتاج بعض الوقت قبل الوصول إلى هاتفك.

[Google]

The post غوغل تحدث تطبيق Newsstand بتصميم Material Design appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment