X

النسخة التجريبية من خرائط نوكيا لأندرويد متوفرة للتحميل الآن

لكل من ينتظر توفر خرائط نوكيا Nokia Here على أندرويد، فقد انتهى الانتظار اليوم حيث بات التطبيق الآن متوفرًا للتحميل بنسخته التجريبية. كنا قد ذكرنا سابقا بأن نوكيا تعتزم إطلاق خرائطها قريبًا لأندرويد، لكن الإطلاق سيكون حصريًا لهواتف سامسونج لفترة مؤقتة.

لحسن الحظ، فقد تسرّب التطبيق اليوم لجميع هواتف أندرويد. التطبيق هو عبارة عن ملف apk للنسخة التجريبية من الخرائط، وهو غير رسمي بعد، لكنه يعمل بشكل رائع. إن كنت تتساءل لماذا قد تستخدم تطبيق خرائط نوكيا عوضًا عن خرائط غوغل، فالجواب هو قابليته للاستخدام دون اتصال بالإنترنت.

صحيح أن خرائط غوغل تستطيع تخزين الخرائط للعمل دون اتصال بالإنترنت، لكن البحث في خرائط غوغل يحتاج إلى اتصال بالإنترنت، وكذلك الاتجاهات وبعض الميزات الأخرى. تتفوق خرائط Here بأن التطبيق يمكن أن يعمل بشكل كامل دون اتصال، حيث تحتاج فقط إلى تحميل خرائط المدن المطلوبة، ومن ثم يُمكنك البحث عن أسماء الأماكن والشوارع، ومعرفة الاتجاهات، مشيًا أو بالسيارة أو عبر المواصلات العامة (في البلدان المدعومة)، كل ذلك دون الحاجة لأي اتصال بالإنترنت وبجميع التفاصيل.

التطبيق يعمل بسلاسة رائعة ولا شيء فيه يُشعرك بأنه (تجريبي)، وذلك من خلال اختبارنا السريع له. وهو لا يدعم العربية لكن إن كانت لغة هاتفك العربية قد تظهر بعض الأشياء الأساسية مثل أسماء المدن بالعربية، ونتوقع أن تقوم نوكيا لاحقًا بتحسين دعم العربية.

سنقوم قريبًا بتقديم مراجعتنا للتطبيق. لكن في هذه الأثناء تستطيع تحميله بصيغة apk من هذا الرابط. مع العلم بأن التطبيق يطلب تسجيل دخولك (عبر فيسبوك) أو البريد الإلكتروني كي تتمكن من تحميل الخرائط للعمل دون اتصال بالإنترنت.

جرب التطبيق ودعنا نعرف رأيك في التعليقات.

The post النسخة التجريبية من خرائط نوكيا لأندرويد متوفرة للتحميل الآن appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment