X

تسريبات اللحظة الأخيرة: أسعار “نيكسوس 9″ و “نيكسوس 6″ في أوروبا، وتسرّب لبعض الملحقات

قد تُعلن غوغل اليوم، في أي لحظة الآن عن هاتفها الجديد Nexus 6 وحاسبها اللوحي Nexus 9، بالإضافة طبعًا إلى تحديث Android L. وحتى انتظارنا لهذا الحدث، بدأت التسريبات بالتزايد، ومنها أسعار مُسربة للجهازين في ألمانيا بالإضافة إلى أغطية حماية متوفرة الآن على آمازون.

نبدأ بالأسعار حيث تسرّبت صور من متجري MediaMarkt و Saturn الألمانيين تظهر فيها أسعار الجهازين، وتبدو الأسعار في حال كانت صحيحة أعلى من المُعتاد حيث تم تسعير Nexus 6 بـ 569 و 649 يورو لنسختي 32 و 64 غيغابايت على الترتيب (يبدو أن غوغل لن تطرح نسخة بسعة 16 غيغابايت).

في حين تم تسعير Nexus 9 في ألمانيا بسعر 399 و 489 يورو لنسختي 16 و 32 غيغابايت على الترتيب، أما نسخة LTE التي تأتي بسعة 32 غيغابايت فسعرها 569 يورو.

في حال كانت هذه التسريبات صحيحة فهذا يُمثل نقلة في سياسة غوغل التي اعتمدت تخفيض أسعار أجهزتها في الأعوام الماضية.

عدا عن ذلك فقد ظهرت على آمازون بعض الملحقات الخاصة بحاسب Nexus 9، وهي مُلحقات ليست من غوغل مُباشرةً لكن صنعتها شركات بالتعاون مع غوغل، مثل غلاف ProCase بسعر 6.99 دولار، وغلاف IVSO بسعر 5.90 دولار.

علينا الانتظار قليلًا قبل أن نتأكد من صحة هذه المعلومات خلال الساعات القليلة القادمة فكونو معنا.

The post تسريبات اللحظة الأخيرة: أسعار “نيكسوس 9″ و “نيكسوس 6″ في أوروبا، وتسرّب لبعض الملحقات appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment