X

الفيس بوك يطلق تطبيقه المخصص للمجموعات Facebook Groups

أعلن موقع الفيس بوك عن تطبيقه الجديد لأجهزة الأندرويد Facebook Groups لينضم إلى أسطول تطبيقاتها المختلف، وهو التطبيق الذي سيمكنك من التحكم في جروبات الفيس بوك بشكل أكثر سلاسة بإستخدام هاتفك.

وبحسب الفيس بوك فإن التطبيق الجديد لن يكون إجبارياً كما هو الحال مع تطبيق محادثاتها Facebook Messenger والذي يجبرك التطبيق الرسمي للفيس بوك من تحميله حال أردت إرسال أو إستقبال أي رسالة، وهو الأمر الذي لن يتم تنفيذه مع تطبيق Facebook Groups الجديد والذي سيكون تحميله إختياري حيث ستظل خدمة الجروبات متاحة أيضاً في التطبيق الرئيسي للفيس بوك لكن بمميزات محدودة.

لذا فإذا كنت تستخدم خاصية المجموعات على الفيس بوك بإستمرار فيجب عليك الحصول على التطبيق الجديد والذي سيتيح لك إنشاء مجموعات للعائلة أو للأصدقاء أو لأي من إهتماماتك، وإضافة أيقونات مجموعاتك المفضلة في واجهة هاتفك لتسهيل عملية الوصول إليها، بالإضافة إلى تسهيل عملية عثورك على المجموعات التي تناسب إهتماماتك.

فبعد تطبيق الفيس بوك الرسمي، وتطبيق إدارة الصفحات Facebook Pages، وتطبيق المحادثات Facebook Messenger، وتطبيق مشاركة الصور Slingshot، بالإضافة إلى تطبيقاتها الشهيرة الأخرى Instagram و WhatsApp، ها هي فيس بوك تطلق آخر تطبيقاتها Facebook Groups.

للحصول على Facebook Groups:

  السعر : مجاني

The post الفيس بوك يطلق تطبيقه المخصص للمجموعات Facebook Groups appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment