مايكروسوفت تطلق تطبيق شاشة القفل Picturesque لهواتف الأندرويد

غير مصنف أضف تعليق

picturesquescreenshots

بعد أيام قليلة من إطلاق مايكروسوفت لتطبيق Outlook لأجهزة الأندرويد وكل من الـ Word و Excel و Power Point للوحيات الأندرويد، ها هي مايكروسوفت تكشف عن تطبيق جديد لهواتف الأندرويد وهو تطبيق Picturesque Lock Screen لتخصيص شاشة القفل فيها، حيث يبدو أن مايكروسوفت أيقنت أن نجاحها مستقبلاً لن يكون إلا بالإعتماد على هذا النظام.

وبحسب مايكروسوفت فإن التطبيق الجديد قد قام مطوري الشركة بتطويره أثناء وقت فراغهم، وهو التطبيق المخصص لتغيير شاشة القفل، وسيقوم التطبيق بتغيير خلفية هاتفك لخلفيات موقع Bing المميزة، وسيمكنك تغيير الخلفية لأي من خلفيات الموقع المستخدمة خلال 6 أيام مضت، وسيمكنك تغييرها عندما تقوم بهّز الهاتف shake، أو إزاحة الصورة بإصبعك.

لكن هل تريد مايكروسوفت خدمتك فحسب؟ بالتأكيد لا، حيث أضافت مايكروسوفت محرك بحثها Bing في شاشة القفل لتستولي على عملية البحث من هواتف مستخدمي التطبيق بدلاً من إستخدامهم لمحرك بحث جوجل الإفتراضي.

وكما هو الحال مع باقي تطبيقات شاشات القفل سيمكنك التطبيق من الوصول السريع إلى عدد من الخواص في الهاتف دون فتحه كالكاميرا والواي فاي والتحكم في الصوت والإضاءة والكشاف وغيرها من الخدمات التي يمكنك تخصيصها من إعدادات التطبيق.

للحصول على تطبيق Picturesque Lock Screen من متجر جوجل بلاي:

  السعر : مجاني

The post مايكروسوفت تطلق تطبيق شاشة القفل Picturesque لهواتف الأندرويد appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول