لينوفو تعلن عن ساعة ذكية بشاشتين!

غير مصنف أضف تعليق

مع احتضانها لمؤتمرها التكنولوجي السنوي في العاصمة الصينية بيكين، أعلنت العملاقة لينوفو عن مجموعة من آخر ابتكاراتها و من بينها ساعة ذكية تعالج مشكلة شائعة بين الساعات الذكية الحالية و هي حجم الشاشة و شكلها. الساعات الذكية التي رأيناها إلى حد الآن كلها تتبع التصميم التقليدي الذي هو عبارة عن شكل دائري، تصميم أنيق بالطبع و هذا ما رأيناه مع Moto 360 و غيرها، لكن ماذا عن ساعة تقدم شاشتين منفصلتين؟ نعم.. هذا ما أتت به لينوفو.

lenovo-magic-view-2-e1432793518243

تقنية تحمل إسم The Magic View هي التي قامت لينوفو بابتكارها خصيصا لهذه الساعة، حيث أن الشاشة تعمل بتكنولوجيا تدعى Virtual Interactive Display، و وفقا للشركة الصينية، فهذه التكنولوجيا تساعد على عرض المزيد من المحتوى مثل الخرائط و النصوص و الصور على شاشات الساعات الذكية الصغيرة. لينوفو أيضا تزعم أن هذه التكنولوجيا تمكنك من مشاهدة الصور بحجم مضاعف من باقي الساعات الذكية حاليا في السوق و هذا أمر مهم خصوصا أن بعضها يأتي مع كاميرا صغيرة أو تطبيق يمكنك من استعمال هاتفك الذكي كآلة تصوير عن بعد.

nexus2cee_lenovo-magic-view-smartwatch

steel-lenovo-smartwatch

وفقا للمدير المالي في الشركة، فقد قامت لينوفو بتطوير أزيد من 120 براءة إختراع من أجل الوصول إلى تقنية Magic View، و هي تنوي الإستفادة منها بشكل كبير في المستقبل كونها أنحف شاشة عرض متواجدة على الساعات الذكية، فهل هذا يعني أننا سنرى شركات اخرى تلجأ إلى لينوفو للحصول على هذه الشاشات من أجل تطوير قطاعها في صناعة الساعات الذكية؟ و هل بالفعل لينوفو تستطيع الإستفادة القصوى من هذه التكنولوجيا لصالحها كونها واحدة من الشركات العملاقة في مجال التكنولوجيا و مالكة شركة موتورولا؟

The post لينوفو تعلن عن ساعة ذكية بشاشتين! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول