X

سامسونغ قد تعلن عن مساعد شخصي جديد لهواتفها

المساعد الشخصي يعتبر أحد المزايا المهمة جدا للأشخاص العمليين، خصوصا في حالة إعتمادهم على هواتفهم الذكية بشكل كبير لأداء الكثير من المهمات مثل التسوق عبر الإنترنت، معرفة حالة الطقس و آخر الأخبار إضافة إلى إجراء عمليات البحث و تنظيم جدول الأعمال. آبل كانت قد قدمت Siri على نظام iOS لتأتي بعد ذلك محاولات أخرى أبرزها Now من جوجل و الذي يعتبر المساعد الإفتراضي على الأندرويد حيث إستطاع نيل إعجاب الكثير من المستخدمين لسهولته و ذكائه.

سامسونغ أيضا كانت قد قدمت شيئا مشابها يحمل إسم S Voice و الذي يمكن إستخدامه على أجهزة سامسونغ فقط، حيث يقدم بضع مهام أساسية، لكن لم ينل إستحسان الكثيرين مقارنة مع باقي الخدمات، لكن و حسب بعض الإشاعات الجديدة، فقد تكون العملاقة الكورية تستعد للإعلان عن مساعد شخصي جديد لها.

وفقا للمسرب Sleaknow، فقد حصل الأخير على معلومات تشير إلى أن سامسونغ ستعمل على تحسين S Voice ليقدم خصائص أكثر ذكاءا مثل إيجاد المعلومات و الولوج إلى قواعد بيانات المواقع مثل ويكيبيديا، هذا إضافة إلى توافقه مع أجهزة سامسونغ القابلة للإرتداء. نتوقع أن يأتي هاتف S7 بهذا المساعد الجديد، ليكون منافسا للخدمات الأخرى.

Leave a Comment