X

TED تطبيق جديد على هواتف الأندرويد لنشر الأفكار المتميزة في العالم

تعتبر TED  المتكونة من ثلاثة حروف باللاتينية والتي تعني ” تكنولوجيا، ترفيه، ، تصميم ” وتعتبر TED منظمة غير ربحية تهدف إلى نشر الأفكار المتميزة والجديدة، والتجارب بين الأفراد لكسب مهارات وتجارب من الآخرين مكرسة تستحق الإنتشار في العالم، وتعقد TED  مؤتمرا خاصا تحت شعار ” أفكار تستحق الإنتشار ” ، وذلك من أجل نشر الأفكار الرائعة والمتميزة عبر العالم.

ويعتبر تطبيق TED من التطبيقات المتميزة والمتوفرة بشكل مجاني وكامل، على نظام الأندرويد ونظام iOS ، ويشمل  التطبيق آلاف المحاظرات، والمحاددثات الصوتية أو المرئية التي تهتم بمجال ترسيخ الأفكار المتميزة وتوسيع أفكار المستخدمين، ويخول التطبيق ترجمة مكتبة الفيديو الخاص بالتطبيق لإمكانية ترجمتها إلى أكثر من 90 لغة.

وتكون هذه المحادثات الصوتية أو المرئية التي تنشر بشكل أسبوعي  مع أشخاص لهم تجربة وأكفاء كل في مجال تخصصه، ويتميز التطبيق بقائمة مفضلة تستطيع الرجوع إلى المحاضرات المودعة في هذه القائمة، ويخول لك كذلك مشاركة هذه المحاضرات داخل التطبيق مع أصدقائك.

لتطوير أفكارك، والإستفادة من أفكار وتجارب ونجاحات الآخرين، ما عليك سوى تحميل تطبيق  TED لنظام الأندرويد. ما عليك إلإ النقر هنا.

Leave a Comment