X

نشر أول فيديو عالي الدقة لهاتف Galaxy Note 7 المُقبل من سامسونج

ما هو الشكل الذي سيمتلكه هاتف سامسونج المقبل Galaxy Note 7؟ ربما هذا أصعب شيء يمكن التنبؤ به بشكلٍ دقيق فيما يتعلق بالهواتف المقبلة، ولكن بفضل الفيديو الجديد يمكن أن نحصل على صورةٍ أفضل.

الفيديو الجديد عبارة عن محاكاة افتراضية للشكل المُفترض للهاتف المقبل، حيث قام بتنفيذه صاحب قناة uSwitch Tech على اليوتيوب اعتمادًا على معلومات المُسرّب الشهير OnLeaks. الفيديو الجديد يظهر الهاتف بوضوحٍ عالي الدقة، حيث يبدو أن الهاتف سيمتلك تصميمًا مُشابهًا للنسخة السابقة وهي نسخة Galaxy Note 5، مع وجود منفذ USB Type-C (أبرز الميزات الغائبة عن هواتف Galaxy S7/S7 Edge).

أحد التفاصيل المُميزة التي يُظهرها الفيديو هي امتلاك الهاتف للكثير من الحساسات بأعلى اللوحة الأمامية، وعلى الرّغم من أنه يمكننا معرفة وتوقع بعضها (كاميرا أمامية، حساس ضوء، حساس مسافة، مصباح إضاءة للكاميرا الأمامية…الخ) إلا أنه من المُحتمل أن يكون أحد هذه الحساسات هو ماسح قزحية للهاتف المقبل، حيث يتم تداول إشاعات حول نية سامسونج تضمين هذه الميزة في هاتفها الجديد.

بالنسبة للتفاصيل المتعلقة بعتاد الجهاز ومواصفاته التقنية، فلا يوجد شيء جديد يقدمه الفيديو عما نعرفه سابقًا: شاشة بقياس 5.7 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل بتقنية Super AMOLED مع شريحة Snapdragon 823 من كوالكوم أو Exynos 8890 من سامسونج و 6 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائيّ ومساحة تخزين داخلية 64 أو 128 أو 256 غيغابايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل (ربما كاميرتين خلفيتين وفقًا لآخر التسريبات). من المرجح جدًا مشاهدة منفذ USB Type-C في الهاتف مع بطاريةٍ كبيرة بسعة 4000 ميللي آمبير/ساعي ونظام أندرويد مارشميلو 6.0.1.

من المتوقع أن تقوم سامسونج بالإعلان عن الهاتف الجديد مع بداية شهر آب/أغسطس المقبل، وحتى وقت الإعلان، سنعرف المزيد من التفاصيل عبر التسريبات والتقارير المختلفة.

 

Leave a Comment