X

لمُحبي كرة القدم.. 5 تطبيقات يمكنك متابعة أخر أخبار كرة القدم من خلالها

إن كنت من مُحبي كرة القدم، فإنه من الضروري أن تكون مطلعا دوما على أجدد الأخبار والمستجدات في عالم كرة القدم، ولهذا نقدم إليك اليوم أفضل 5 تطبيقات خاصة بمتابعة كرة القدم حول العالم.
1- FIFA

هو تطبيق الاتحاد الدولي لكرة القدم الرسمي، والذي يعرف بـ FIFA، وهو تطبيق مصمم باحترافية عالية وبواجهات رسوية متميزة، ويدعم الهواتف والحواسب اللوحية، ويقدم الكثير من المعلومات والأخبار المتعلقة بأندية كرة القدم.

بالإضافة إلى قوائم بالمباريات القادمة والجارية مع تغطية لنتائج هذه المباريات، مع قسم خاص لمونديال البرازيل 2014، مع قوائم بالمجموعات وأوقات المباريات والكثير من التفاصيل الأخرى.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.


2- theScore: Sports & Scores

يعد التطبيق نقطة توجّه لكل محبي الرياضات الكبرى بمختلف أنواعها، فهو تطبيق شامل للعديد من الرياضات أمثال كرة القدم الأمريكية، كرة السلة، هوكي، بيسبول، الفنون القتالية، جولف، تنس، سباق السيارات، وبالتأكيد كرة القدم.

كما يقدم العديد من الأخبار والنتائج المتعلقة بأشهر البطولات الخاصة بهذه الرياضات، وبأسلوب سريع ومباشر مع إمكانية متابعة فرق محددة، ووجود ويدجيت للشاشة تُظهر أهم النتائج.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.


3- 365Scores

يمكنك هذا التطبيق الرائع من متابعة الفرق المفضلة لأي رياضة يدعمها التطبيق، فهو يدعم رياضات عديدة وهي كرة القدم، التنس، كرة السلة، هوكي، الكرة الطائرة، كرة اليد، كرة القدم الأمريكية، الركبي، والكريكيت.

وأيضا يدعم أهم البطولات، ويعمل التطبيق على إخبارك بتفاصيل كل المباريات الخاصة بفريقك وبشكلٍ لحظي، مع تنبيهات صوتية مختلفة مثل تسجيل هدف أو بطاقة صفراء أو انتهاء الشوط الأول، والشيئ الأبرز في هذا التطبيق هو دعمه الكامل للغة العربية.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

4- Yahoo Soccer
وهو تطبيق عربي من شركة “ياهو مكتوب”، خاص للمنطقة العربية ويقدم تغطية لكأس العالم، كما يزودك بأحداث المبارايات لحظة بلحظة كالأهداف والبطاقات والتبديلات وضربات الجزاء.

ويقدم أيضًا معلومات عن المباراة والملعب والحكام وأداء الفرق والمواجهات السابقة لهم، ويرسل إليك تنبيه قبل ساعة من موعد المباراة ويعرض تشكيلة الفريقين، والإحصائيات التي يوفرها عن المباراة واسعة جدًا تشمل التسديدات على المرمى وخارجه ونسب الاستحواذ والتسلل وضربات الزاوية والأخطاء وعدد الهجمات وأنواعها وغيرها الكثير.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

5- YallaKora
يتيح التطبيق لكل عشاق الكرة الحصول على آخر أخبار كرة القدم، سواء الفرق أوالمنتخبات، إلى جانب مواعيد ونتائج مبارايات الدوريات العربية والعالمية وترتيب الفرق وغيره على جهازك الذكي، وسوف تستطيع من خلال الخدمة أن تشاهد الأخبار وتتنقل بينها بسهولة.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

وإن كنت ترغب في الحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بك بشكل عام وأنت تستخدم تلك التطبيقات، إليك تطبيق STC جوّي، والذي يمكّنك من الحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بك، لإنه ومن خلال الخدمة يمكنك أن تقوم بالتحكم في باقة الإنترنت الخاصة بك، لتستمتع بأفضل تصفح لمواقع التواصل الاجتماعي دون خوف من فقدان باقتك.

حيث يعطيك إشعارات لاستهلاكك بشكل مباشر، فضلا عن تصميم باقتك كما تشاء، من خلال تحديد كمية الدقائق والإنترنت التي تناسبك، كما يمكنك تعديلها فيما بعد في أي وقت، فقط قم بتحميله من خلال موقع جوجل بلاي أو آيتيونز.

 

Leave a Comment