X

ون بلس ستُعلن عن هاتف جديد في 15 نوفمبر

أكدت شركة ون بلس OnePlus الصينية في تغريدةٍ لها على تويتر، الشائعات السابقة التي تحدثت عن اعتزامها إطلاق هاتفٍ جديد خلال الأيام القادمة، حيث أعلنت عن 15 تشرين الثاني/نوفمبر موعدًا للكشف عن الهاتف القادم.

الشيء الوحيد الذي أكدته ون بلس حول الهاتف هو أنه يعمل بمعالج كوالكوم الأخير Snapdragon 821، لكن الشائعات تتحدث عن مواصفات متوقعة من الشركة تتمثل بشاشة من قياس 5.5 إنش بدقة Full HD من نوع AMOLED، و 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

النقطة الفارقة في هذا الهاتف الذي يُقال أنه يحمل اسم OnePlus 3T هي الكاميرا التي ستأتي بحساس سوني IMX395 بدقة 20 ميغابيكسل مع فتحة عدسة بقياس f/1.7 وهي من أكبر ما يمكن العثور عليه في كاميرات الهواتف الذكية. للمقارنة فإن فتحتي عدسة OnePlus 3 و Google Pixel هي بقياس f/2.0 (الرقم الأصغر يعني فتحة أكبر ونتيجةً أفضل نظريًا).

من الميزات الأخرى للهاتف هي أنه سيأتي بنسخة أندرويد 7.0 (نوجا) مباشرةً، لكن كل هذه المعلومات هي مستقاة حتى هذه اللحظة من التسريبات وليست مؤكدة رسميًا، سنعرف المزيد من التفاصيل حول الهاتف بعد أيام قليلة في 15 نوفمبر.

المصدر: ون بلس ستُعلن عن هاتف جديد في 15 نوفمبر

Leave a Comment