تسريب يظهر شكل اللوحة الأمامية لهاتف Note 8 المقبل من سامسونج

أخبار أندرويد أضف تعليق

كيف سيكون شكل هاتف Galaxy Note 8؟ ما نعلمه حاليًا هو أنه سيكون مماثلًا لشكل هواتف Galaxy S8 و S8 Plus، مع شاشةٍ بقياس أكبر بالإضافة للمكان المخصص لقلم S Pen وأي ميزاتٍ أخرى قد تضمنها سامسونج بالهاتف. الآن يظهر فيديو جديد، من المفترض أنه للوحة الأمامية للهاتف.

مصدر الفيديو الصين (كما هي العادة مع غالبية التسريبات) وهو قصير، لا يكشف عن الكثير من التفاصيل سوى ما يفترض أنه الواجهة الأمامية للهاتف. لو اعتبرنا أن مضمون الفيديو صحيح، فهذا يعني أن سامسونج ستسمر بهاتفها المقبل بنفس المنحى التصميميّ الذي اعتمدته بهواتفها السابقة، بدون أي تغييرٍ يذكر.

بالإضافة إلى ذلك، لا يضيف هذا التسريب أي تفاصيل أخرى حول مميزات الهاتف، مثل تضمينه بكاميرتين خلفيتين (كما أشارت تسريبات سابقة) أو وجود حساس البصمة ضمن الشاشة بدلًا من وضعه على اللوحة الخلفية للجهاز.

بكل الأحوال، لا يزال أمامنا حوالي ثلاثة أشهر قبل إطلاق الهاتف الجديد إذا لم تقم سامسونج بتأخير موعد طرحه، وسيكون أمامنا حتى ذلك الوقت الكثير والكثير من التسريبات والإشاعات.

هل تتمنون أن يأتي الهاتف المقبل بشكلٍ مماثل لهواتف Galaxy S8 و S8 Plus؟ ما هي الميزات التي تجدون أنه ينبغي وضعها بالهاتف؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول