ماهي الشركة التي تتمنى أن تشتري منها هاتف Nexus القادم؟ [تصويت الأسبوع]

غير مصنف أضف تعليق

(تصويت الأسبوع) هي سلسلة جديدة تأتيكم كل يوم سبت، نطرح فيها موضوعاً معيناً لطرح الرأي والتصويت. وعند انتهاء التصويت نقوم بنشر النتيجة في موضوع خاص ونحاول مناقشتها. وبما أن موقع أردرويد بات يجتذب العينة الأكبر من مستخدمي أندرويد العرب، فقد تمثل نتائج بعض التصويتات التي نطرحها استطلاعاً للرأي ذو نتائج هامة جداً بالنسبة للشركات المساهمة في تطوير أو تصنيع الهواتف بنظام أندرويد، لهذا سنحاول أيضاً إرسال هذه النتائج إلى الشركات المعنية بهدف لفت نظرها إلى المستخدم العربي ودفعها إلى تحسين خدماتها في الشرق الأوسط.

بالطبع لن تحمل جميع التصويتات ذلك الطابع البحثي والعلمي، بل ستتراوح بين الجاد والأقل جدية والطريف.

سنبدأ هذه السلسلة بالسؤال التالي: ماهي الشركة التي تتمنى أن تقوم بإنتاج هواتف Nexus كي تشتري منها هاتفك القادم دون تردد؟

للمبتدئين على عالم أندرويد سنعطيكم هذه الخلفية البسيطة: هواتف Nexus هي هواتف غوغل الرسمية التي تعمل بواجهات أندرويد الأصلية (غير المعدلة) وتقدم تجربة غوغل الصافية. وتتميز بإمكانية الحصول على التحديثات أولاً بأول قبل الهواتف الأخرى. وقد درجت غوغل كل عام على الاتفاق مع شركة واحدة فقط لإنتاج هاتف Nexus واحد كل عام.  لكن لو فرضنا بأن الخيار سيكون لك، فماهي الشركة التي تتمنى أن تشتري هاتف Nexus من إنتاجها؟

تستطيع التصويت ضمن صندوق التصويت أدناه، كما أن التصويت سيبقى متاحاً خلال الأسبوع ضمن الشريط الأيسر في جميع صفحات الموقع.
Note: There is a poll embedded within this post, please visit the site to participate in this post’s poll.

بالطبع، نرحب بنقاشكم ضمن التعليقات أيضاً.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول