هاتف Xperia Z1 Mini : كل ما نعرفه حتى الآن !

غير مصنف أضف تعليق

بعد الإعلان عن هاتفها المميز Xperia Z1 تستعد سوني الآن لإطلاق نسخة مصغرة من الهاتف Xperia Z1 Mini ، و هي السياسة التي تنتجها شركات منافسة مع هواتفها المميزة ، فقد سبق و رأينا هاتفي HTC One Mini  و أيضاً Galaxy S4 Mini  في وقت سابق من العام .

هاتف Xperia Z1 Mini : كل ما نعرفه حتى الآن !

هاتف Xperia Z1 Mini : كل ما نعرفه حتى الآن !

هاتف Xperia Z1 Mini من المنتظر أن يصبح من أقوى الهواتف في فئة الهواتف المصغرة Mini ، و ذلك استناداً إلى ما تم تدواله حول الهاتف في الآونة الأخيرة . هاتف Xperia Z1 Mini تم تأكيد قدومه بشكل رسمي و من المتوقع أن يُعلن عنه خلال أيام ، ربما في العاشر من هذا الشهر ، لكن حتى الآن لسنا متأكدين من اقتصار الهاتف على السوق الياباني أو قدومه بنسخة عالمية ، نتمني ذلك خاصة و أن الهاتف سيصبح إضافة جيدة لفئته و خياراً متميزاً للذين قد لا تناسبهم الشاشات ذات الحجم الكبير ، 5 إنش أو أكثر ، الهاتف أيضاً من المتوقع أن يحمل نفس الكاميرا ذات دقة 20.7 ميجابكسل .

هاتف Xperia Z1 Mini : كل ما نعرفه حتى الآن !

وثائق رسمية تم تسريبها حول هاتف Xperia Z1 Mini

هاتف Xperia Z1 Mini سيشترك مع هاتف Xperia Z1 ( النسخة الأكبر من الهاتف ) في عدة مواضع ، فمثلاً سيحمل هاتف Xperia Z1 Mini معالج Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.2 جيجاهيرتز ، وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ، و معالج رسوميات Adreno 330 ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ microSD ، هاتف Xperia Z1 Mini سيتوفر كذلك بعدة ألوان هي : “الأسود ، الأبيض ، الأحمر ، الأصفر” و بنفس تصميم هاتف Xperia Z1 .

أما أوجه الاختلاف بين الهاتفين فهي أن هاتف Xperia Z1 Mini سيحمل شاشة بقياس 4.3 إنش بدقة HD في مقابل شاشة Xperia Z1 ذات قياس 5 إنش بدقة Full HD ، كذلك سيحمل هاتف Xperia Z1 Mini بطارية بسعة 2300 ملي أمبير قل 3000 ملي أمبير لبطارية Xperia Z1 .

مقارنة بهاتفي Galaxy S4 Mini و HTC One Mini ، فهاتف Xperia Z1 Mini يشاركهما نفس حجم الشاشة و دقتها إلا أنه يتفوق عليهما في عدة مواضع كالمعالج و الذاكرة العشوائية و كذلك الكاميرا .

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول