سامسونج ستكشف عن هاتفها المعدني Samsung Galaxy Alpha الأسبوع القادم

غير مصنف أضف تعليق

gsmarena_001

بعد عدد كبير من التسريبات لهاتف سامسونج المرتقب Samsung Galaxy Alpha، وهو أول هاتف معدني بنظام الأندرويد تقوم الشركة الكورية بتصنيعه، حصلنا اليوم على معلومات جديدة تفيد بنية الشركة طرح الهاتف بشكل تجاري يوم 13 من شهر أغسطس الجاري.

وستقوم سامسونج بإستخدام معالجات Exynos والذي تقوم بتصنيعه بنفسها بدلاً من معالجات Qualcomm Snapdragon والتي تستخدمها سامسونج وباقي الشركات في الوقت الحالي، حيث ستقوم سامسونج بإستخدام معالج Exynos 5433 في الهاتف والذي تدعي بأنه سيقضي على معالج Qualcomm Snapdragon 805.

وبحسب التقارير فإن هاتف جالاكسي ألفا الجديد سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، مع شاشة بدقة 720 بيكسل، وبذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا قابلة للزيادة من خلال منفذ لإضافة كروت microSD خارجية.

وأكد التقرير بأن الهاتف سيأتي من حيث الأداء بشكل أفضل من هاتف سامسونج الرائد الحالي Samsung Galaxy S5، وستقوم سامسونج بإطلاق خط إنتاجها الجديد من Galaxy Alpha بنفس النمط المتبع في هواتف Galaxy S لكن بعد التركيز على الجودة بشكل أكبر وسيحصل أول هاتف في السلسلة على إسم Samsung Galaxy Alpha، وهو الهاتف الذي حصل عدد من التسريبات السابقة تحت إسم Samsung Galaxy F.

المصدر: GSMArena

The post سامسونج ستكشف عن هاتفها المعدني Samsung Galaxy Alpha الأسبوع القادم appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول