آيفون 6 يتفوق على “جالاكسي إس 5″ و “إتش تي سي وَن إم 8″ في اختبار السرعة وتعدد المهام

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at Oct 02 07-56-30 pm

Screenshot at Oct 02 07-56-30 pm

قد يكون هاتف iPhone 6 لا يحتوي إلا على 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وقد يكون أخيه الأكبر iPhone 6 Plus قابلًا للانحناء، لكن الهاتف أثبت تفوقه من حيث سرعة فتح التطبيقات والانتقال بينها (تعدد المهام) في اختبار أجراه موقع PhoneBuff الذي وضع الهاتف جنبًا إلى جنب مع Galaxy S5 و HTC One M8.

الاختبار تضمن توصيل الهواتف على نفس الشبكة اللاسلكية وفتح نفس التطبيقات، ومن ثم معاودة فتح نفس التطبيقات لاختبار تعدد المهام والانتقال بين التطبيقات. في كلا الاختبارين أظهر iPhone 6 تفوقه، تلاه One M8 بفارق بسيط، في حين كان S5 أبطأ الهواتف التي تم اختبارها، مما يدل بأن واجهة TouchWiz ثقيلة فعلًا خاصةً أن الجهاز يمتلك 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية:

Click here to view the embedded video.

في الحقيقة نتمنى أن نرى اختبارًا مماثلًا يتضمن هاتفًا يعمل بنسخة أندرويد الصافية، كهاتف Nexus 6 القادم على سبيل المثال، حيث من المعروف بأن نسخة أندرويد الصافية هي الأكثر سرعة وسلاسة، كما نتمنى من الشركات المختلفة التي تستخدم واجهاتها المخصصة مع أندرويد أن تسعى إلى تسريع وتبسيط واجهاتها بشكل أكبر.

بالتأكيد فإن استخدامك لأحد هاتفي أندرويد المذكورين، لا يعني بأنك ستشعر بأن الهاتفي (بطيء) أو شيء من هذا القبيل، لأنك لن تقوم بالتبديل بين هذا العدد الكبير من التطبيقات وبهذه السرعة كما في الاختبار الذي نراه في الفيديو أعلاه، لكن يبقى الاختبار هامًا كي يُثبت بأن المواصفات العتادية القوية هي ليست كل شيء.

ما رأيك بهذا الاختبار؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[PhoneBuff]

The post آيفون 6 يتفوق على “جالاكسي إس 5″ و “إتش تي سي وَن إم 8″ في اختبار السرعة وتعدد المهام appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول