احصل على إشتراك مجاني في خدمة icflix عند شرائك أي تابلت ويندوز

غير مصنف أضف تعليق

icflix

خدمة icflix والتي تعد الخدمة الرائدة في مجال مشاهدة الأفلام والفيديوهات حسب الطلب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك لما توفره للمستخدم العربي من إمكانية الوصول بسهولة إلى المحتوى الرقمي العربي بالإضافة إلى محتوى هوليوود وبوليوود، وهو المحتوى الذي يمكنك مشاهدته على أي جهاز موصول بالإنترنت بإستخدام الخدمة.

ويمكنك الوصول إلى محتوى آي سي فليكس الضخم من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت كأجهزة الكمبيوتر، وماكينتوش، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية، ووحدات التحكم في الألعاب، حيث ستتمكن من مشاهدة هذا المحتوى أينما تريد ووقتما تريد، فبمجرد إشتراكك في الخدمة ستحصل على إمكانية مشاهدة الأفلام، والمسلسلات، والبرامج التلفزيونية، والرسوم المتحركة، والأفلام الوثائقية طوال فترة إشتراكك.

icflix-MICROSOFT-TAB_TWITTER-POST_1[7]

أما عرض اليوم والذي تقدمه شركة آي سي فليكس فيأتي بالشراكة مع مايكروسوفت الخليج، حيث يقدما عروض رائعة خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق، فعند شرائك أي تابليت ويندوز في الفترة ما بين 1 يناير و 31 يناير ستحصل على إشتراك مجاني في الحساب المميز لخدمة icflix لمدة 3 أشهر، وذلك في متاجر الأجهزة الإلكترونية مثل كارفور، وإي ماكس، وجامبو للإلكترونيات، وشرف دي جي، ولولو هايبر ماركت.

icflix-android الآن لن تكون مجبراً على إنتظار عرض فيلمك المفضل على شاشات التلفاز، فكل ما عليك فعله هو إستخدام خدمة icflix وإختيار ما تريد مشاهدته وقتما تريد.

ابدأ المشاهدة الآن.. بدون عقود، بدون أجهزة إضافية.

اشترك بالمجان

ماذا ستحصل عند إستخدامك لهذا الحساب المجاني في خدمة icflix؟

ستتمكن من إستخدام الخدمة لمدة 3 أشهر على عدد يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد من ضمنها هاتفك الذكي وجهازك اللوحي وجهاز الكمبيوتر والتليفزيون الذكي، لتحصل على مشاهدة ما تريد بحسب الطلب من ضمن الفئات الثلاثة التالية، جازوود (المحتوى العربي)، وهوليوود، وبوليوود، حيث ستتمكن من مشاهدة الأفلام مع الترجمات بكل من اللغات العربية، والإنجليزية، والفرنسية.

icflix-website

وستتمكن بسهولة من التواصل مع الدعم الفني لشركة آي سي فليكس بالعربية والإنجليزية، حيث تمتلك الشركة لمكاتب في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا، ومصر، والإمارات العربية المتحدة.

ليس هذا فحسب، حيث سيحصل عملاء كارفور ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق على مفاجأة خاصة، فسيحصلوا عند شرائهم لأي تلفزيون ذكي بسعر 2500 درهم أو أكثر، على تاتش ميت وويندوز تابلت وإشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في خدمة icflix.

icflix-WINDOWS-TAB_2_SQUARE4[7]

وستوفر لك خدمة icflix إمكانية مشاهدة محتويات ترفيهية عالية الوضوح ضمن مجموعة هائلة وواسعة من الخيارات، حيث ستتمكن من الوصول إلى ما تريد مشاهدته أثناء تنقلك مستخدماً هاتفك أو في منزلك مستخدماً الكمبيوتر، مع ضمان عدم إزعاجك حيث لن ترى أي إعلانات أثناء إستخدامك للخدمة.

فالآن لن تهرع إلى منزلك من أجل مشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسلك أو برنامجك المفضل، ولن تضطر للسهر من أجل مشاهدة إعادة الفيلم الذي كنت تنتظر، الآن كل ما عليك فعله هو الوصول لخدمة icflix وإختيار ما تريد مشاهدته. هل هناك أسهل من هذا؟!

الموقع الرسمي لآي سي فليكس: www.icflix.com – تطبيق الأندرويد: icflix – Google Play

The post احصل على إشتراك مجاني في خدمة icflix عند شرائك أي تابلت ويندوز appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول