Poco Eco من أفضل ألعاب الألغاز الجديدة!

غير مصنف أضف تعليق

متجر Play لتطبيقات الأندرويد يوفر ألعابا من مختلف المجالات و الأنواع، و توجد مجموعة من الألعاب النيرة ذات التصميم الفريد و الأفكار الرائعة التي حققت نجاحا كبيرا سواء أكانت مجانية أو مدفوعة. أحد هذه الألعاب الرائعة هي Adventures of Poco Eco، لعبة ألغاز مسلية و حتما ذات تصميم فريد يجعل من لعبها تجربة مميزة.

xcghhn

هذه اللعبة تأخذك عبر شخصية خيالية تحمل إسم Poco و الذي يبدأ رحلة طويلة من أجل إيجاد الأصوات الضائعة، حيث ستواجه مجموعة من الألغاز التي يجب عليك حلها و الإنتهاء من المستويات الإثني عشر التي تتكون منها اللعبة الثلاثية الأبعاد. ما يميز Poco Eco بغض النظر عن تصميمها الخلاق، هو الموسيقى الهادئة التي تجعلك تسترخي بل و تتعمق في لعبها لساعات طويلة ربما، و الموسيقى تم تركيبها من قبل أحد الموسيقيين الإلكترونيين المعروفين و هو Lamyank، هذا ما يضفي على اللعبة نوعا من الإحترافية و المثالية مقارنة بباقي ألعاب الألغاز الموجودة على متجر Play.

nbjuj

kjhiju

إعتمادها على مبدأ بسيط في اللعب أمر إيجابي و مشابه قليلا للعبة Monument Valley حيث أن هدفها الأساسي هو جعلك مسترخيا في لعبها و التعمق في إيجاد حلول للألغاز، هذا ما لا تقدمه أغلب الألعاب و التي تعتمد على مستويات مختلفة تبعث على التوتر أثناء لعبها، كما حصلت على تقييم 4/5  إلى حد الآن و مجموعة من التعليقات الإيجابية. للأسف فهي لعبة مدفوعة لكن بسعر مقبول و هو 1.98 دولار، و مع شراءك للعبة فأنت تحصل أيضا على آخر ألبوم الموسيقي Lamyank و هذه صفقة مربحة لمحبي الموسيقى الإلكترونية.

The post Poco Eco من أفضل ألعاب الألغاز الجديدة! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول