هل كشفت سامسونج عن الجالاكسي إس 3 عن طريق الخطأ في CES؟

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

samsung-galaxy-s-iii-picture-0

معرض CES 2012 انتهى بنجاح حيث عرضت معظم الشركات آخر إبداعاتها وابتكاراتها خلال أيام المعرض، ولا بد أنكم تابعتم بالطبع تغطيتنا الكاملة، و ملخصنا. لكن في اللحظة التي بدأ الجميع ينسى فيها المعرض قام أحد المشاكسين المدققين باكتشاف لقطة عابرة ظهرت في الدقيقة 7:11 من مؤتمر سامسونج الصحفي (الفيديو في الأسفل)، حيث كان المُحاضر يتحدث عن منتجات سامسونج وتظهر من خلفه لقطات لعدد من المنتجات المتنوعة، ظهرت اللقطة التالية:

الصورة تبدو للوهلة الأولى صورة الجالاكسي نوت، لكن بشيء من التدقيق نرى أن الكاميرا الأمامية لهذا الجهاز متوضعة في الجهة المعاكسة لمكان توضع الكاميرا في الجالاكسي نوت، في الواقع هي أقرب إلى مكان الكاميرا في الجالاكسي إس 2، أضف إلى هذا أن الحواف الدائرية الخارجية للجهاز مختلفة كما أن الحواف السوداء على جانبي الشاشة رقيقة بشكل كبير (لكن من الواضح أن صورة الشاشة مركبة باستخدام الفوتوشوب).

ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني إما أننا نشاهد شكل الجالاكسي إس 3، أو أن صورة الجهاز بأكملها هي عبارة عن تصميم تجريبي عشوائي، استخدمته سامسونج كصورة عابرة ضمن عرضها التقديمي. أما بالنسبة للشاشة فهي تبدو بالفعل كبيرة وقريبة من حجم شاشة الجالاكسي نوت لكننا لا نستطيع أن نحكم بشكل جيد من هذه الصورة فقد تكون أصغر قليلاً.

لا ندري، لكن من شبه المؤكد أننا سنرى شيئاً عن الجالاكسي إس 3 في معرض MWC الشهر القادم.

Click here to view the embedded video.

[PocketLint]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول