X

وأخيرا: نسخة خاصة من متصفح كروم لأجهزة الاندرويد

خبر انتظره الكثيرون من مستخدمي نظام الأندرويد، مفاده توفر متصفح “جوجل كروم”- google chrome للأجهزة التي تعتمد نظام التشغيل أندرويد.

متصفح جوجل كروم

فبعد طول انتظار، نزف إليكم هذه البشرى واعتبارا من اليوم اصبح متصفح “جوجل كروم” متاحا على الأندرويد ولكن للأسف فقط للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد 4.0 أي “ساندويش الايس كريم”.

الإصدار الآن في مرحلة الاختبار، لكن ومع ذلك فإن كافة الانطباعات الأولية عن المتصفح إيجابية للغاية. فالمتصفح يحتوي على تحسينات عديدة جعلت منه المتصفح الأسرع والأقوى وصاحب أجمل واجهة. والسبب الرئيسي في سرعة المتصفح وهو سبب عدم توفره للإصدارات الأقدم من الأندرويد، هو استفادة المتصفح من ميزة تسريع الهاردوير التي تتضمنها نسخة الأندرويد 4.0.

المتصفح أصبح يعالج الألسنة (tabs) بشكل أفضل من المتصفح الافتراضي للأندرويد. ولعل من أفضل الميزات في المتصفح الجديد هي قدرته على المزامنة بين تجربة المتصفح على الهاتف الجوال، وبين تجربة المتصفح على حاسوبك المكتبي.

فجميع اختياراتك من المواقع المفضلة وكلمات المرور وأسماء المستخدمين المسجلة على المتصفح الذي تستخدمه على حاسوبك المكتبي ستتم مزامنتها تلقائيا على متصفح “جوجل كروم” على هاتفك الجوال. لدرجة أنه في حالك فتحت متصفح “جوجل كروم” على الجوال ستتم مزامنة المواقع التي تتصفحها حاليا على متصفح “جوجل كروم” المثبت على حاسوبك المكتبي.

يذكر أن متصفح “جوجل كروم” تم إطلاقه في عام 2008، ومنذ ذلك الوقت وهو يتمتع بشعبية واسعة. وهذه الشعبية لم تأت من فراغ. فهو يعتبر أسرع المتصفحات وأكثرها استقرارا في الوقت نفسه. كما أنه خفيف جدا في التصفح، وهذا ما يجذب إليه الكثير من المستخدمين.

http://www.youtube.com/watch?v=lVjw7n_U37A

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment