سامسونج قد تكشف عن جالاكسي نوت بقياس 10.1 إنش

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

galaxy-note-s-pen

انتشرت الإشاعات يوم أمس حول اعتزام سامسونج الكشف عن حاسب لوحي بقياس 10.1 إنش، لكن المثير هو أن الحاسب الجديد سيحمل إسم Samsung Galaxy Note 10.1، وجاء هذا في صفحة تم نشرها عن طريق الخطأ ثم تم سحبها تُظهر فيها الشركة المنتجات التي ستعرضها خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي يقام أواخر الشهر الحالي.

وضمن نفس الصفحة نرى بأن سامسونج ستعرض أيضاً الحزمة التطويرية للقلم الخاص بالجهاز S Pen والتي تسمح للمطورين بتطوير التطبيقات القادرة على التعامل معه.

كان يمكن أن نعتبر بأن طرح إسم Galaxy Note 10.1 تم عن طريق الخطأ والمقصود هو “جالاكسي نوت” فقط، لكن موقع The Verge أجرى بعض البحث وعثر على إعلان نشرته سامسونج في أحد المواقع تبحث فيه عن “طالب مراهق” للظهور في إعلان “يستخدم فيه الجالاكسي نوت 10.1 للتجسيل والتقاط الصور ..الخ”. أيضاً هذا الإعلان تم حذفه لكنه مخزن في الكاش الخاص بغوغل.

على أية حال، ليس بالمستغرب على الإطلاق طرح مثل هذا الجهاز، فالقلم يمكن أن يكون عملياً مع حاسب لوحي بقياس عشرة إنش كما هو عملي مع جهاز الجالاكسي نوت الحالي بقياس 5.3 إنش، ومن المنطقي جداً أن توسع سامسونج من تقنية القلم S Pen لتشمل المزيد من هواتفها وحواسبها اللوحية.

[Android Police]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول