إل جي تكشف عن هاتفها المزوّد بقلم Optimus Vu

أخبار أندرويد أضف تعليق

lg_vu_official_2

يبدو بأنه أصبح هناك منافس للجالاكسي نوت، إذ أعلنت LG رسمياً عن الهاتف Optimus Vu الذي سمعنا عنه منذ فترة، وشاشة الهاتف بقياس 5 إنش ودقة 768×1024 بيكسل مزودة بتقنية IPS وقابلة للكتابة عليها بشكل مباشر باستخدام قلم خاص stylus.

الشاشة تأتي بمعدل طول لعرض نادر في شاشات الهواتف وهو 4:3، لهذا السبب يبدو الهاتف مربع الشكل وهو ما تقول الشركة بأنه القياس المثالي لتسجيل الملاحظات. أما المعالج فثنائي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز. وتبلغ سماكة الهاتف 8.5 ميليمتر ووزنه 168 غرام مما يجعله أخف وأنحف من الجالاكسي نوت بالإضافة إلى كونه أصغر من حيث الحجم، إلا أنه يتميز ببطارية بسعة 2,080 ميلي أمبير ساعي مقارنةً ببطارية النوت الأكبر (2,500 ميلي أمبير ساعي). أما بالنسبة لنظام التشغيل فيأتي مع أندرويد 2.3.

الهاتف يدعم شبكة LTE للجيل الرابع، كما يدعم تقنيات WiFi Direct و DLNA مع مخرج HDMI. كما يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل و 32 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

ذكرت الشركة بأنها ستعرض الهاتف ضمن مؤتمر الجوال العالمي الذي يبدأ بعد حوالي أسبوع من اليوم، لكنه في البداية سيطرح في سوق كوريا الجنوبية فقط.

هل سيكون منافساً حقيقياً لجالاكسي نوت؟ وهل بالفعل يسمح الشكل المربع بالكتابة وتسجيل الملاحظات بأريحية أكبر؟ علينا انتظار صدور الجهاز ونرى المقارنات وسنعرف الجواب.

[Android Community]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول