تسرب صور “إكسبيريا يو” الأخ الأصغر لإكسبيريا إس

أخبار أندرويد أضف تعليق

XperiaU-6

مع اقتراب المؤتمر العالمي للجوال بدأت تزداد تسريبات الهواتف ومنها ما يُقال أنها يحمل إسم Xperia U وهي ليست المرة الأولى التي يتسرب لنا، لكن هذه المرة الصور أوضح والمعلومات تبدو شبه مؤكدة. هذا الجهاز مشابه بشكل كبير من حيث التصميم لأخيه الأكبر Xperia S لكنه يأتي بمواصفات أقل وسيتم طرحه بسعر أقل بالطبع.

من المتوقع أن يمتلك الجهاز معالجاً ثنائي النواة بتردد 1 غيغاهرتز، وشاشة بقياس 3.5 إنش ودقة 480×854 مع كاميرا بدقة 5 ميغابيكسل وسيعمل بأندرويد 4.0.3 عند إطلاقه كما يمتلك بطارية قابلة للإزالة بسعة 1290 ميلي أمبير ساعي. وهو يمتلك نفس التصميم ومصنوع من نفس المواد عالية النوعية التي رأيناها في أخيه الأكبر Xperia S.

هذه هي آخر المعلومات حول الجهاز ومن المتوقع أن نعرف المزيد خلال المؤتمر العالمي للجوال بعد بضعة أيام.

مما يميز الجهاز هو شاشته بقياس 3.5 إنش، فهو في الحقيقة قياس نادر نسبياً في أجهزة أندرويد التي إما تأتي بشاشات أصغر من ذلك وتترافق غالباً مع الأجهزة قليلة الجودة من حيث الصناعة أو تأتي بقياسات كبيرة قد لا يحبها البعض. أما شاشة بقياس 3.5 إنش الذي يفضله جمهور لا بأس به من المستخدمين مع نسخة أندرويد 4.0.3 وبهذه الجودة فأعتقد بأن سوني نجحت في الوصول إلى قسم من المستخدمين ربما لم تنجح الشركات الأخرى بالوصول إليهم بهذا الشكل الصحيح والمتكامل سابقاً.

[Mobile Syrup]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول