Fujitsu Stylistic M532: الحاسب اللوحي رباعي النواة لرجال الأعمال

أخبار أندرويد أضف تعليق

fujitsu-stylistic-m532

(أرسل لنا هذه المقالة مشكوراً القارىء مطيع شغليل)

أعلنت شركة فوجيتسو اليابانية خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي أقيم في برشلونة بتاريخ 27 شباط/فبراير 2012 عن جهازها اللوحي Stylistic M532 الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد ICS 4.0. تم تزويد M532 بمعالج NVIDIA Tegra 3 T30S رباعي النواة بسرعة 1.4 غيغاهرتز و ذاكرة سعة 1 غيغابايت و سعة تخزين داخلية 32 غيغابايت مع أمكانية أستخدام كرت Micro SD الذي يتم تركيبها من دون الحاجة لأطفاء الجهاز و شاشة بقياس10.1 إنش من نوع LED ذات دقة عالية محمية بطبقة Gorilla Glass مع أمكانية وصله على مخرج HDMI بشكل أختياري, و يدعم الجهاز ميزة الشبكة الاسلكية و شبكة 3G. و أيضا زود الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل مع فلاش و ميزة Auto Focus و كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل.

Click here to view the embedded video.

و لكن ما الذي يميز M532 عن باقي الحواسب اللوحية و لماذا تتوجه فوجيتسو للشركات و رجال الأعمال؟ الجواب هو في البرامج التي تم تجهيز الحاسب اللوحي بها, حيث تم أضافة برامج تسمح للموظفين دائمي التنقل و رجال الأعمال بأستخدام جهاز واحد لتلبية أحتياجتهم الشخصية و المهنية معا مع الأخد بعين الأعتبار الشروط الصارمة لأمن المعلومات التي تضعها الشركات على بيانتها و الولوج عن بعد ألى شبكاتها الداخلية.

لنستعرض معا بعض هذه البرامج:

Absolute Computrace® Mobile ready: من أهم السياسات التي تتبعها فوجيتسو في أغلب أجهزتها المحمولة هو توفير طريقة حماية فعالة للجهاز و البيانات التي عليه في حال السرقة و هذا البرنامج هو الجندي الخفي الذي سيتم تزويد M532 به, حيث يقوم هذا البرنامج بمحي و حتى أعادة تهيئة الجهاز في حالة السرقة مع تتبع لمكان تواجد الجهاز عن طريق ال GPS.

ThinkFree Mobile for Tablet: و هو برنامج شبيه بتطبيقات Office حيث يسمح بتعامل مع ملفات النصوص و جداول و العروض من خلال الجهاز اللوحي.

Nitrodesk TouchDown HD for Tablets: يعمل هذا البرنامج كوكيل للولوج إلى البريد الألكتروني الداخلي للمؤسسات بطريقة أمنة و سهلة.

iTap mobile RDP Remote Client: يؤمن هذا البرنامج طريقة ولوج ألى أجهزة ويندوز عن طريق بروتوكول Remote Desktop Protocol من مايكروسوفت.

VMware View for Android & Citrix Receiver: يدعم هذان البرنامجان توجه الشركات نحو VDI (Virtual Desktop Infrastructure) المقدم من أضخم شركات Virtualization في العالم VMware & Citrix حيث يستطيع المستخدم الأتصال بجهازه المكتبي Desktop المستضاف على مخدمات الشركة و هو شبيه ألى حد ما بالحلول المقدمه من شركة OnLive.

تقدم فوجيتسو أيضا بشكل أختياري قاعدة أرتكاز لجهاز M532 تسمح بتعامل مع الجهاز بدون الحاجة لحمله مع أمكتنية شحنه و توفير مدخلي USB.

ولم تعلن الشركة بعد عن السعر أو موعد التوفر.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول