X

شائعة: أسوس ستطرح جهازا لوحيا باسم نيكسوس

تقول آخر الشائعات الآتية من مقر شركة جوجل، انها إختيارها وقع على شركة Asus لتصنع لها الجهاز اللوحي من سلسلة أجهزة نيكسوس وهو الجهاز اللوحي Nexus Tablet وهو جهاز يعتبر “الابن الشرعي” لشركة جوجل ونظام الاندرويد.

هذا ما يعتقد انه Nexus Tablet

وكما فعلت ذلك من قبل بشأن الهاتف الذكي Nexus، ها هي شركة جوجل تختار شركة تصنع الجهاز اللوحي الجديد من سلسلة Nexus.

نشرت هذه المعلومات في موقع Android And Me الذي يستند في صدقها على مصدرين مقربين من شركة Asus صرحا بها أثناء المؤتمر الدولي للهواتف الجوالة الذي عقد مؤخرا في برشلونة.

وحسب الشائعة فإن الجهاز اللوحي الذي سيحمل تسمية Nexus Tablet سيكون واحدا من أرخص الأجهزة اللوحية العاملة بنظام الاندرويد، إذ سيبلغ سعره 199 دولارا أمريكيا، وهو ما سيجعله في متناول يد اكبر قطاع من المستخدمين. وقالت الشائعة كذلك إن الجهاز سيكون مزودا بشاشة قطرها 7 بوصات، وهو ما يحول دون مقارنته بجهاز الايباد من “ابل”.

من ناحيتها، كشفت شركة Asus بالفعل عن إنتاجها جهازا لوحيا جديدا بشاشة قطرها 7 بوصات يعمل بنظام الاندرويد 4.0 “ساندويش الايس كريم” ومعالج من نوع Tegra 3 بسعر يصل الى 249 دولارا امريكيا ويتوقع ظهوره في الأسواق خلال شهر يونيو المقبل.

وأما جهاز Nexus Tablet فمن المتوقع أن يظهر خلال مؤتمر جوجل السنوي للمطورين الذي يصادف في نفس الموعد المذكور وهو ما يجعل الجميع يربطون بين الجهازين والتأكيد أن المقصود هنا هو نفس الجهاز.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment