X

موتورولا ترد على الجلاكسي أس 3 بجهاز Fighter

تناقلت وسائل الإعلام المتخصصة في الشؤون التكنولوجية مساء أمس صورة قالت إنها تسربت من احد العاملين في فرع شركة موتورولا في الصين وعلى ما يبدو انها صورة جهاز Motorola DROID Fighter.

Motorola DROID Fighter

ويبدو من الصورة أن الجهاز القادم من موتورولا لن يحتوي على زر Home بل يظهر مكانه شعار شركة الاتصالات التي ستسوق هذا الجهاز وهي Verizon، وهذا يعني أن الجهاز سيكون مزودا بنسخة “ساندويش الايس كريم” من نظام اندرويد.

ويظهر في الصورة أن شاشة هذا الجهاز اكبر من شاشة جهاز Droid RAZR Maxx (في الجهة اليمنى)، بل أن ناشر هذه الصورة أوضح أن حجم شاشة الجهاز الجديد قطرها 4.6 بوصات بدقة 720 بيكسل.

وأضاف ناشر الصورة استنادا لما لديه من معلومات من عملية الإنتاج نفسها أن الجهاز سيكون مزودا ببطارية قدرتها 3300 ميلي أمبير في الساعة، بينما حدد الناشر موعد إطلاق هذا الجهاز للأسواق يوم 12 ابريل الوشيك، ولكن لا يمكننا الأخذ بهذه المعلومات على أنها موضع ثقة طالما لم يتم تأكيدها من مصدر رسمي في موتورولا.

ومن المتوقع أن يكون هذا الجهاز عبارة عن أول جهاز تطرحه موتورولا بمعالج رباعي النواة إذا أخذنا بعين الاعتبار أن هذا الجهاز سيكون رد موتورولا على “السفينة الفضائية” من سامسونج إلا وهو جهاز Galaxy S III.

يشار إلى أن “موتورولا موبايلتي” تمر حاليا بالمراحل النهائية للانتقال إلى ملكية جوجل ومن غير المستغرب أن تكون جوجل قد تدخلت في إنتاج هذا الجهاز كي يقدم أداءً جيدا ليثبت قدراته في الأسواق منذ الآن لاسيما بعد مزج تقنية جيدة ببرمجة جيدة.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment