X

Gallery Lock لحماية صورك وفيديوهاتك من المتطفلين

الخصوصية هي أهم ما يحتاجه مستخدمي التقنيات الحديثة، ومن يعمل على الأجهزة المحمولة يضع الكثير من الأمور الخاصة به داخلها، وهنا يأتي نظام الأندرويد ليساعدنا على إخفاء ما نحتاجه، ولعلّ أكثر الأمور حاجة للحماية من المتطفلين هي  الصور والفيديو، نعم البرامج التي تساعد على ذلك متنوعة وغنية بالميزات، وسنقدم لكم أهمها.

برنامج Gallery Lock هو آخر ما قمت بتجربته من البرامج المتعلقة بقفل الصور والفيديو بكلمة سر، شعرت بأنه أفضلها حتى الآن، يحتوي على ميزات عديدة ومتنوعة، أهمها هو سهولة إخفاء الصور بأكثر من طريقة، لن أشرح كثيراً فالبرنامج سيشرح لك كل ذلك بعد أن تقوم بتثبيته، أو كما هو موضح بالصورة أعلاه.

طرق قفل البرنامج ليست واحدة، فبإمكانك استخدام Pattern مخصص لقفل البرنامج، كما ويمكنك قفله بالطريقة الكلاسيكية وهي كلمة سر من أرقام معينة (تأتي 7777 افتراضياً ضمن البرنامج)، كما يحتوي البرنامج على اسلوب خاص لعرض الصور المحمية بداخلة، مع إمكانية عمل زوم للصورة باستخدام اللمس الثنائي، كذلك بامكانك تصنيف صورك وفيديوهاتك داخل مجلدات تقوم أنت بتسميتها وترتيبها كما تشاء ضمن البرنامج، كما أنه بالإمكان أخذ نسخة احتياطية لمحتويات البرنامج بصيغة Zip، والكثير ستكتشفه بنفسك.

Gallery Lock لديه نسختين، واحدة مجانية وأخرى مدفوعة ولكن بميزات أكثر وهي Gallery Lock Pro، منها إلتقاط صورة بواسطة البرنامج بشكل مباشر وتخزينها ضمنه دون الحاجة لنقلها بالاسلوب التقليدي للبرنامج.

تاريخ الإصدار: 27/3/2012
رقم الإصدار: 2.7.2
حجم البرنامج: 2.0MB
سعر البرنامج: مجاني/مدفوع

أنصحكم بتجربة النسخة المجانية، وفي حال أعجبتكم، بامكانكم التحويل للنسخة المدفوعة منه، للحصول على ميزات متعددة أكثر، البرنامج متوفر في متجر “غوغل بلاي” كنسخة مجانية ونسخة مدفوعة، كما يمكنك تحميله عن طريق 1Mobile Market، كذلك عن طريق مخدمنا الخاص: Gallery Lock 2.7.2.

Click here to view the embedded video.

Leave a Comment