لاري بيج: غوغل ستركز على الحواسب اللوحية منخفضة السعر

أخبار أندرويد أضف تعليق

كشفت غوغل أمس عن نتائجها المالية للربع الأول من العام، وقالت أنها حققت نتائجاً أفضل من المتوقع، إذ حققت الشركة 10.65 مليار دولار من العائدات مع ربحٍ صافي يبلغ حوالي 2.89 مليار دولار. لكن عدا عن الأرباح تحدث “لاري بيج” المدير التنفيذي للشركة قليلاً عن أندرويد، وبشكل أكثر تحديداً عن الحواسب اللوحية بنظام أندرويد، حيث أكد بشكل غير مباشر الأخبار التي تتحدث عن عزم غوغل إطلاق حاسب لوحي خاص بها على غرار سلسلة هواتف نيكسوس:

كان هنالك الكثير من النجاح لبعض الحواسب اللوحية ذات السعر المنخفض والتي تعمل بأندرويد. ربما ليست نسخ غوغل الكاملة من أندرويد، لكننا نعتقد دون شك بأنه سيكون هنالك الكثير من النجاح في المنطقة المنخفضة من السوق، وذلك عبر منتجات أقل سعراً، وسيكون النجاح هاماً جداً. وهذه منطقة نعتقد بالتأكيد بأنها هامة جداً ونركز عليها بشكل كبير.

بالطبع هو يتحدث عن نجاح جهاز كيندل فاير من آمازون، التي استخدمت أندرويد لكنها عدلته بشكل كبير وأزالت كل ماله علاقة بغوغل. لكن غوغل تعتقد بأنها يمكن أن تحقق هي أيضاً نجاحاً كبيراً إن أطلقت جهازاً منخفض السعر (بحدود 200 دولار) وذو نوعية عالية ويعمل بنسخة أندرويد 4.0 الكاملة. وهذا ما تعمل عليه حالياً مع أسوس بحسب الإشاعات.

آخر التقارير كانت قد ذكرت بأن حاسب غوغل اللوحي قد يصدر في تموز/يوليو القادم حيث أخرت الشركة موعد إصداره قليلاً للعمل على تخفيض سعره وتحسين نوعيته.

[Phandroid]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول