X

دعم كامل للعربية في أحدث نسخة من متصفح “كروم” للاندرويد

اطلقت اليوم جوجل النسخة التجريبية الاحدث من متصفح “كروم” – Chrome Beta الخاصة بأجهزة الاندرويد التي تعتمد الاصدار الرابع وما بعده من نظام التشغيل المعروف بتسمية “ساندويش الايس كريم”.

النسخة التجريبية الاحدث من "كروم"- Chrome Beta

وتحتوي هذه النسخة التجريبية على العديد من المزايا الهامة التي تجعل متصفح “كروم” سهل الاستخدام وسريع الاستجابة علاوة على دعمه الكامل لعرض اللغة العربية بطريقة صحيحة نصا وكتابة وهو ما كانت تفتقره النسخ السابقة من هذا المتصفح.

إلى ذلك اصبح بمقدور المستخدم الاستفادة من الروابط الظاهرة في صفحة الانترنت لهذا المتصفح والنقر عليها لتحميل ما يشاء من ملفات، كما تمت مواءمة عملية البحث بواسطة شريط Omnibox مع الدولة التي يتواجد فيها المستخدم.

وأظهر اختبار المتصفح انه وبالرغم من كونه لا يزال في طور التجربة، فهو يمنح المستخدم متعة كبيرة في التصفح وتقليب الصفحات والتنقل بينها وكذلك طريقة عرضها على شاشة الجهاز ناهيك عن سرعته الهائلة في الاستجابة، وهو ما يجعله اسرع وافضل متصفح للأندرويد على الاطلاق.

ويستطيع المتصفح التنقل بين عدد غير محدد من الصفحات المفتوحة من المتصفح كما بوسع المستخدم بعد التسجيل في متصفح “كروم” ان ينقل لائحة المواقع المفضلة من جهاز الكمبيوتر البيتي الى جهازه الذكي النقال ومواءمة بقية المعطيات بين الجهازين بسهولة تامة، كما يستطيع المستخدم ان يرسل صفحات من شاشة متصفح “كروم” الى هاتفه الذكي او جهازه اللوحي بلمسة واحدة لمتابعة قراءتها على الجهاز النقال.

إضافة الى كل هذا يستطيع المستخدم الاستفادة من خاصية التصفح الخصوصية التي يتضمنها “كروم” بنسخته التجريبية الجديدة بحيث لا يمكن لأحد الاطلاع على الصفحات التي زارها المستخدم صاحب الخصوصية على هذا الجهاز.

النسخة التجريبية الاحدث من متصفح “كروم” متاحة للتحميل في متجر “جوجل بلاي” عبر هذا الرابط.

كل من لا يستطيع فتح هذا الرابط من “جوجل بلاي” في بلاده، يمكنه تحميل المتصفح على شكل ملف APK من موقع “اندرويد العرب” على الرابط التالي.

النسخة التجريبية الاحدث من "كروم"- Chrome Beta

النسخة التجريبية الاحدث من "كروم"- Chrome Beta

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment