سامسونج وآبل تجلسان على طاولة الحوار لحل خلافاتهما (سلمياً)!

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

العلاقة بين سامسونج وآبل هي علاقة غريبة نوعاً، من جهة تعتبر الشركتان الأكبر على الإطلاق في سوق الهواتف الذكية، ولا تتركان إلا حصة بسيطة لبقية الشركات مجتمعة، وجاءت حصيلة التنافس على ريادة هذا السوق عبارة عن عدد كبير من الدعاوى القضائية المتبادلة في 9 دول حول العالم. لكن في ذلك الوقت يوجد عمل مشترك بين الشركتين إذ تقوم سامسونج ببيع آبل بعض التقنيات المستخدمة في أجهزة آيفون وآيباد، ويُقدر حجم التبادل التجاري بينهما بحوالي 8 مليارات دولار سنوياً!

لكن يبدو بأن الشركتين ستجتمعان على أعلى مستوى للتوصل إلى شيء ما يوقف هذه الحرب القضائية الطاحنة بين الشركتين. إذ سيجتمع المديرين التنفيذيين لكلتا الشركتين في محاولة الوصول إلى حل. للأسف هذا الاجتماع ليس طوعياً بالكامل، إذ جاء بطلب من القاضي الذي ينظر في قضاياهما في الولايات المتحدة، حيث طلب من الشركتين محاولة التوصل إلى تسوية من نوع ما لحل مشاكلهما خارج قاعات المحكمة.

بالتأكيد كان يمكن للشركتين الرفض، لكن يبدو أنه توجد نية مبدئية للنقاش وأعتقد بأن التوصل إلى تسوية سيكون أفضل لجميع الأطراف، من الأفضل أن تلتفت الشركات إلى التطوير والإبداع بدل مهاجمة بعضها البعض.

[FOSS Patents]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول