X

أنقذ الكوكب من هجوم الحشرات الشريرة مع لعبة X-Bugs (من تطوير عربي)

قامت شركة Art Technologies الفلسطينية بإصدار اللعبة الجديدة والممتعة X-Bugs لأجهزة أندرويد وiOS. ويقول رشيد أبو عيدة مدير التطوير لقسم الهواتف المحمولة بأن الشركة سعت بألا تكون هذه اللعبة مجرد لعبة أخرى من ألعاب “قتل الحشرات” التي نعرفها مسبقاً.

تقدم اللعبة تجربة لعب مميزة بثلاثة أنماط Story و Survival ووضعية الأطفال Child mode مع 60 مرحلة مختلفة وأكثر من 20 نوع مختلف من الحشرات بقدرات مختلفة كما أن اللعبة مرتبطة مع شبكة Openfeint التي تسمح لك بمشاهدة نتائج الآخرين.

قصة اللعبة تدور حول حدوث خطأ في تجربة جينية في مختبر الدكتور إكس، أدت إلى ظهور حشرات شريرة معدلة جينياً تهاجم كل شيء مع القدرة على التكيف وتطوير نفسها بشكل سريع. خلال اللعبة ستظهر لديك حشرات جديدة عليك اكتشاف أساليب جديدة من أجل القضاء عليها بالطريقة المناسبة وبالأسلحة الجديدة المناسبة التي ستحصل عليها كما يُظهر فيديو اللعبة:

Click here to view the embedded video.

تقدم اللعبة رسوميات جميلة وأصوات ممتعة وتتوفر بنسخة مجانية محدودة يمكن تحميلها من متجر غوغل بلاي بالضغط هنا أو عبر الويدجت أدناه أو من مخدمنا بصيغة apk ونسخة مدفوعة يمكن شراؤها من هنا.

(تحديث: قمنا بحذف نسخة apk بناءاً على طلب الشركة المطورة وذلك كي تتمكن من رفع ترتيب اللعبة في متجر غوغل بلاي عبر تحميلها من هناك، مع وعد بأنهم سيقومون قريباً بتوفير اللعبة على متاجر أخرى بالنسبة لمن لا يتوفر لديهم متجر غوغل بلاي الرسمي)

من المشجع أن نرى ظهور تطبيقات وألعاب عربية خاصة عندما تكون من فلسطين وبهذا المستوى العالي. وبانتظار رأيكم في اللعبة.

X-Bugs Lite version
Art Technologies
Gratis   

X-Bugs
Art Technologies
$1.31   

Leave a Comment