ماذا بعد الطيور الغاضبة؟ انتظروا Amazing Alex؟

أخبار أندرويد أضف تعليق

amazingalex_thumb

احتفلت شركة Rovio قبل يومين بوصول عدد مرات تحميل لعبتها فائقة الشهرة Angry Birds إلى مليار تحميل، وهو رقم قياسي بالطبع بالنسبة لألعاب الهواتف المحمولة. وأثبتت الشركة مع كل جزء جديد من أجزاء اللعبة بأن المستخدم لم يشعر بالملل من قذف الطيور وتدمير تحصينات الخنازير، فالموسيقى الجميلة والرسوميات الجذابة والمراحل المبتكرة جعلت كل جزء من أجزاء اللعبة متميزاً بالفعل.

لكن نجاح (الطيور الغاضبة) قد لا يستمر إلى الأبد، ستصل الشركة إلى اللحظة التي تنضب فيها الأفكار أو تغدو اللعبة مملة أو مكررة. روفيو تعلم هذا جيداً وهي تجهز لنا بالفعل لعبة جديدة تختلف بشكل كبير عن الطيور الغاضبة. هذه اللعبة هي Amazing Alex.

(آليكس) هو الفتى الأشقر في الصورة وتدور أحداث اللعبة في غرفته التي يوجد على جدارها مجموعة من الأغراض والتركيبات والتي يتوجب على آليكس نقل الأغراض فيها من نقطة إلى نقطة آخذاً بعين الاعتبار أفضل الأساليب للحركة وإنشاء التوازنات بحسب طبيعة الأغراض المتوفرة.

بشكل رئيسي تعتمد هذه اللعبة على لعبة أخرى تسمى Casey’s Contraptions كانت روفيو قد استحوذت عليها سابقاً، لأخذ فكرة عن الشكل العام للعبة شاهد الفيديو التالي وهو إعلان Casey’s Contraptions وليس إعلان Amazing Alex وقد تبدو اللعبة مختلفة عند إطلاقها لكنها ستحمل نفس الفكرة ونفس الأسلوب:

Click here to view the embedded video.

أعتقد بأننا أمام لعبة جديدة مسببة للإدمان. ما رأيك؟

[CNet]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول