تحديث جديد لخرائط غوغل على أندرويد، وغوغل تكشف عن ميزات هامة هذا الأسبوع

أخبار أندرويد أضف تعليق

maps

حصل تطبيق Google Maps لأندرويد على تحديث جديد أضاف بشكل رئيسي دمج المراجعات من خدمة Zagat لمراجعات المطاعم وأماكن الجذب الأخرى المُدرجة في الخدمة. و Zagat هي خدمة شهيرة توفر المراجعات والتقييمات  انطلقت بشكل مجلة مطبوعة في العام 1979 وتطورت حتى استحوذت عليها غوغل العام الماضي. ويُذكر بأن غوغل كانت قد دمجت Zagat ضمن موقع +Google على الويب حيث أضافت تبويباً جديداً منذ أيام يحمل الإسم Local يسمح للمستخدم بالاطلاع على الأماكن من حوله ومراجعاتها.

بالإضافة إلى ذلك أصبح التطبيق يُبرز المراجعات التي كتبها أصدقاء المستخدم، أو التي قدمها الخبراء.

لكن الخبر الأبرز من هذا هو إرسال غوغل أمس دعوة للصحفيين لحضور حدث ستعقده في السادس من حزيران/يونيو قالت بأنها ستكشف فيه عن “البعد القادم” من خدمة الخرائط. وقالت غوغل بأنها ستستعرض ضمن الحدث أحدث تقنياتها وستقدم نظرة على الميزات القادمة التي ستساعد المستخدمين للوصول إلى الأماكن التي يرغبون في الذهاب إليها (فيزيائياً وافتراضياً) على حد تعبير الشركة.

من غير المعروف إن كان ما ستكشف غوغل عنه خاصاً بخدمة الخرائط على الانترنت فقط أم على أندرويد أيضاً، البعض توقع (اعتماداً على صورة الدعوة) بأنها ستقدم خرائط جديدة ثلاثية الأبعاد ذات واقعية عالية.

بالإضافة إلى ذلك قام موقع Android Police بالبحث داخل ملف apk الخاص بالتحديث الأخير واكتشف وجود بعض الأيقونات غير المستخدمة في النسخة مما يشير إلى أنها ستتوفر عند الكشف عن ميزات جديدة في إصدار قادم:

لا تكشف هذه الأيقونات الكثير لكنها تتحدث جميعها عن timeline دون أن ندري بالضبط ما الذي تشير إليه، كما تم العثور على دلالات تشير إلى ارتباط أكبر بين Google Maps و +Google. على سبيل المثال يستطيع المستخدم مشاركة موقعه الجغرافي مع دائرة معينة من دوائره إن أحب.

لا ندري بالضبط ما الذي ستكشف عنه الشركة يوم الأربعاء القادم، لكننا سنكون معكم بالتأكيد لنقل الحدث.

تستطيع تحميل النسخة الأخيرة من سوق أندرويد بالضغط هنا أو عبر الويدجت أدناه أو من مخدمنا بصيغة apk.

logo-app Maps
Google Inc.
Gratis   star-on-dark-imgstar-on-dark-imgstar-on-dark-imgstar-on-dark-imgstar-half-dark-img
pulsante-google-play-store
pulsante-appbrain
qrcode-app

[Android and Me], [Android Police]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول