X

شائعة جديدة: تسريب صور للجهاز اللوحي نيكسوس

انطلق شلال الشائعات بلا انقطاع حول اول جهاز لوحي من شركة جوجل، انه الجهاز الجديد الذي سيأتي ضمن سلسلة نيكسوس والذي سيكون بشاشة قطرها 7 بوصات، لا يزال غامضا ولم تكشف شركة أسوس المتوقع ان تصنعه عن أي تفاصيل رسميه منه.

يقال انه الجهاز اللوحي نيكسوس من جوجل

ولكن ورغم ذلك تظهر العديد من التفاصيل المتعلقة به بين الحين والآخر، ومن هذه المعلومات ما يتحدث عن الاختبارات النهائية للجهاز، بل ان بعضها ذهب الى ما هو ابعد من ذلك فأعلن عن موعد اطلاق الجهاز في الاسواق.

على ضوء ذلك، ظهرت في الايام الاخيرة على موقع Phone Arena صور قيل عنها انها للجهاز اللوحي نيكسوس من جوجل. وكما تلاحظون من الصور المرفقة فأن احدهم حاول تمويه كلمة Confidential وكلمة Proposal كما تم اخفاء الرقم التسلسلي للجهاز (ID)، علاوة على انه من الصعب أخذ فكرة دقيقة عن حجم الجهاز، ولا حتى يمكننا ان نميز هل هو جهاز لوحي صغير ام انه هاتف ذكي كبير، إذ ان التصميم يوحي بأنه جهاز هاتف وليس جهاز لوحي.

ولكن في زمن باتت الهواتف الذكية تشبه الاجهزة اللوحية، فإن الخلط في التصميم بين الجهازين اصبح أمرا عاديا.

إلى ذلك، كشف ذات المصدر الذي نشر الصور، عن ان الجهاز المذكور سيكون مزودا بمعالج من نوع تيجرا 3 وبنظام الاندرويد بنسخته الاحدث 4.1 “ساندويش الايس كريم”، وهذا يتطابق مع ما ظهر في السابق من معلومات عن جهاز نيكسوس 7 الغامض.

مهما كان فإن هاتين الصورتين غير واضحتين ابدا مما يبقي على الغموض الذي يكتنف الجهاز اللوحي المنتظر ان تطرحه جوجل كأول جهاز لوحي لها.

يقال انه الجهاز اللوحي نيكسوس من جوجل

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment