تطبيق Google I/O 2012، هل سرّب لنا لمحة عن تحديث قادم قريباً إلى أندرويد؟

أخبار أندرويد أضف تعليق

io

حدثت غوغل أمس التطبيق الرسمي لمؤتمر Google I/O كي يقدم لنا كل ما يتعلق بمؤتمر هذا العام الذي ينطلق في السابع والعشرين من الشهر الحالي. بالطبع يقدم التطبيق واجهات جميلة ويسمح لك بالاطلاع على جدول محاضرات المؤتمر وتفاصيل المحاضرات والمتحدثين ومشاهدة البث الحي للمحاضرات (أندرويد 3.0 وما فوق) ومزامنة مواعيد المحاضرات مع مفكرة غوغل بالإضافة إلى بعض الميزات الخاصة بالذين سيحضرون المؤتمر بشكل فعلي كالخريطة ودليل القاعات وغير ذلك.

تطبيق هام وجميل، لكن في صفحة غوغل بلاي الخاصة بالتطبيق وضمن الصور التي تستعرض شاشات التطبيق نشرت غوغل هذه الصورة:

الهدف من الصورة هو استعراض الويدجت بالطبع. للوهلة الأولى تبدو لنا هذه شاشة آيس كريم ساندوتش عادية، لكن إن كنت دقيق الملاحظة ستلاحظ شكل شريط البحث في غوغل أعلاه والذي يختلف عن شكل شريط البحث في أندرويد 4.0 حيث نعرفه شفافاً بشكل كامل أما هنا فما زال محافظاً على نسبة من الشفافية لكنه اكتسب لوناً أبيض وبدا أكثر بروزاً بفضل الظل الخفيف من تحته.

هل سربت غوغل عن غير قصد (أو عن قصد) نسخة جديدة من أندرويد ستكشف عنها في المؤتمر؟ الاحتمالات هي كالتالي:

  • نسمع منذ فترة إشاعات عن أن حاسب نيكسوس اللوحي سيحمل نسخة أندرويد 4.1 وليس 4.0.4 الحالية. قد تكون 4.1 هي تحديث فرعي لـ 4.0 وقد تكون هي نسخة (جيلي بين) إلا أن الاحتمال الثاني مستبعد. إذاً قد تكشف الشركة عن أندرويد 4.1 وسيكون أول جهاز يحمل هذه النسخة هو Asus Nexus 7 وستصل النسخة إلى هواتف Galaxy Nexus خلال فترة قريبة.
  • قد تكون بالفعل نسخة اختبارية جديدة من أندرويد، وقد تكون هي (جيلي بين) لكنها لن تطرح ضمن المؤتمر لأن موعدها لم يحن، وإن كان من المتوقع أن تتحدث غوغل عنها باختصار.
  • قد يكون مجرد تعديل قام به الموظف الذي نشر الصورة في غوغل بلاي، حيث يمكن تعديل شريط البحث عبر عدد من الرومات المخصصة واللانشرات، لكن من المستبعد أن تنشر غوغل صورة لشيء كهذا لا يحمل نسختها الرسمية.

تستطيع الحصول على تطبيق Google I/O 2012 من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk. كما ننصحك بمراجعة توقعاتنا حول المؤتمر القادم.

لكن أخبرنا، ماهو تعليقك حول الصورة أعلاه؟

logo-app Google I/O 2012
Google Inc.
Gratis   star-on-dark-imgstar-on-dark-imgstar-on-dark-imgstar-on-dark-imgstar-half-dark-img
pulsante-google-play-store
pulsante-appbrain
qrcode-app

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول