X

مدير جوجل لاري فيج لن يحضر مؤتمر المطورين

لأول مرة منذ خمسة اعوام لن يحضر لاري فيج – المدير العام لشركة جوجل مؤتمر المطورين المزمع عقده هذا الاسبوع وذلك بعد ان اصيب بوعكة صحية في الاوتار الصوتية مما لا يمكنه من التحدث.

وكان لاري فيج عاد الى منصب مدير عام شركة جوجل العام الماضي خلفا للمدير العام السابق اريك شميدت، وقد تغيب فيج عن اللقاء السنوي للمستثمرين في جوجل بسبب معاناته من اصابة في الاوتار الصوتية كما انه سيفوت فرصة المشاركة في مؤتمر المطورين هذا الاسبوع، ويتوقع عدم مشاركته في لقاء المحللين الاقتصاديين الذي يعقب نشر تقارير الشركة بعد عدة اسابيع من الآن.

وعلى ضوء ذلك، تمكن لاري فيج من ارسال خطاب طمأن من خلاله مستخدمي الشركة بأن حالته الصحية ليست بهذا السوء وانه يستطيع مواصلة ادارته لشركة جوجل كالمعتاد.

وإذا توقفنا عند اصابة الاوتار الصوتية التي يعاني منها لاري فيج ابن التاسعة والثلاثين من عمره، فنلاحظ انها اصابة يتعرض لها الرجال في مثل هذا الجيل، وهي عبارة عن التهاب في الحلق لا يدوم طويلا وكل ما هو مطلوب للمساعدة على العلاج هو عدم ارهاق الحنجرة والأوتار الصوتية.

من ناحية أخرى، يحذر المراقبون من تكرار حالة ستيف جوبز في شركة ابل، الذي كان يحاول جاهدا اخفاء مدى خطورة مرضه سعيا لطمأنة المستثمرين اصحاب الاسهم في شركة ابل، حتى بات في النهاية غير قادر على التستر على المرض الى ان قدم استقالته نهائيا.

مع ذلك هناك من هو على قناعة تامة بأن باقي الشركات الكبرى تعلمت درسا قاسيا مما تجربة ابل وأنها ستسعى للكشف عن حقيقة ما يتعرض له كبار المسؤولين فيها من امراض وحالات طارئة.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment