غوغل: جالاكسي نيكسوس سيعود إلى البيع الأسبوع المقبل

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

galaxy-nexus-jelly-bean

إذا اطلعت على أخبار سامسونج وغوغل في الأيام القليلة الماضية، فلا بد لك وأن سمعت بموضوع منع بيع جلاكسي نيكسوس في الولايات المتحدة بسبب دعوى قضائية كانت أبل قد رفعتها ضد سامسونج بسبب ما تدعي أبل بأنه انتهاك لأحد براءات اختراعها والمتعلقة هنا بواجهة بحث موحدة يمكنك أن تبحث من خلالها ضمن الجهاز أو عبر الانترنت بصندوق بحث واحد.

وبعد أن صدر أمر المحكمة لصالح أبل، قامت غوغل بسحب جلاكسي نيكسوس من متجرها ضمن الولايات المتحدة، ولكنها وضعت تنويه (قريباً مع أندرويد 4.1 جيلي بين)، وهذا يعتبر بمثابة وعد من غوغل بإعادة الجهاز للبيع ضمن الولايات المتحدة، وذلك عبر “التحايل” على أبل بتعديل بسيط لواجهة البحث، لا ندري ما هي خطة غوغل تماماً ضمن هذا التعديل.

ما يهمنا الآن هو أن غوغل قد صرحت لقناة ABC News أنها تعتزم إعادة الجهاز للبيع في الأسبوع القادم، بعد أن قامت بتعديل بسيط على ويدجيت البحث بنسخة جيلي بين ضمن الجهاز، لكي تعيد الجهاز إلى السوق الأمريكية وتسبب خسارة لأبل بسبب تكاليف الدعوى التي قامت بها.
رغم هذا المنع المؤقت، ولكن أتوقع بأن الهاتف سيعود بقوة ليعوض ما فاته بعد هذه الدعاية المجانية له التي ساهمت بنفقاتها أبل.

[droid-life]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول